محافظ روتاري مصر : مؤتمر الشباب بالإسماعيلية صورة مشرفة لمصر عالميا

محافظ روتاري مصر : مؤتمر الشباب بالإسماعيلية صورة مشرفة لمصر عالميا
27 / 04 / 2017

صرحت الدكتورة ميان رسلان محافظ روتاري مصر بأن مؤتمر الشباب المنعقد حاليا بمحافظة الإسماعيلية بحضور رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي يعكس صوة حضارية لمصر ولرئيسها في حواره مع الشباب , وأن حضور هذا الكم من الشباب يوضح توجه الدولة لدعم الشباب بشكل حقيقي.

وأضافت رئيسة روتاري مصر ـ في بيان رسمي ـ أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد في حواره أثناء المؤتمر علي أهمية دور المجتمع المدني في دعم خطط وجهود الدولة لإرساء قواعد استقرار البلاد , مشيرا إلي ان ذلك الاستقرار هو ما سينشط السياحة بشكل حقيقي.

وأشادت رسلان باهتمام الرئيس بالفئات المهمشة مجتمعيا , مشيرة إلي ان  الرئيس حرص على الالتقاء بممثلي ذوي الاحتياجات الخاصة ومتحدي الإعاقة يعكس اهتمامه بهذه الفئة لأنهم الاولي بالرعاية .

وطالبت رسلان كافة منظمات المجتمع المدني بالوقوف مع الدولة لمواجهة المعوقات الاجتماعية والاقتصادية التي تواجهها , معتبرة ان المجتمع المدني هو العمود الفقري لأي دولة ولا يمكن الاستغناء عنه.

وأشارت رسلان ان الأندية الروتارية في مصر و المشهرة كجمعيات أهلية تحت مظلة وزارة التضامن الاجتماعي ، تحرص دائما علي تقديم الخدمات التنموية المتكاملة بالتوازي مع خطة الدولة و أهدافها.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة