محافظ سوهاج: الدولة تسعى لتحقيق التنمية الشاملة من خلال خلق فرص عمل للشباب

محافظ سوهاج: الدولة تسعى لتحقيق التنمية الشاملة من خلال خلق فرص عمل للشباب
01 / 01 / 2019

قال الدكتور أحمد الأنصارى محافظ سوهاج، إن الدولة تسعى لتحقيق التنمية الشاملة من خلال خلق فرص عمل جديدة للشباب ودعم المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

 

وأشاد الأنصاري، في بيان، بما يحققه برنامج مشروعك, وحصول المحافظة على المركز الثاني على مستوى الجمهورية في دعم المشروعات, وخلق فرص عمل للشباب, داعيًا إلى بذل المزيد من الجهد وتطوير العمل بمقرات مشروعك.

 

وقد عقد مساء أمس بديوان المحافظة اجتماعًا موسعًا برئاسة اللواء علاء رشاد السكرتير العام المساعد للمحافظة مع مديري مقرات مشروعك على مستوى المحافظة, وممثلي البنوك الشريكة بالمشروع, لبحث أهم المعوقات التي تواجه البرنامج والعمل على حلها, وتطوير العمل بمقرات بمشروعك للوصول إلى النتائج المرجوة, وتحقيق أهداف برنامج مشروعك.

 

من جانبه أكد السكرتير العام المساعد للمحافظة، على أهمية التنسيق والتكامل بين مديري المقرات, وممثلي البنوك لتحقيق مصلحة المواطنين والتيسير عليهم، والعمل على تكثيف الدعاية الحقيقية لبرنامج مشروعك من خلال الندوات والمؤتمرات بالأماكن والقرى الأكثر احتياجًا وتوجيه المواطنين ومساعدتهم في التعرف على أهداف برنامج مشروعك وكيفية الاستفادة منه، مشيرًا إلى أن الجميع يعمل في إطار منظومة واحدة تسعى لتحقيق التنمية الشاملة.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة