«محمد النواوي».. سنوات من العطاء في خدمة «تكنولوجيا الاتصالات»

«محمد النواوي».. سنوات من العطاء في خدمة «تكنولوجيا الاتصالات»
05 / 05 / 2017
بقلم admin

محمد النواوي، الشريك الإداري لشركة partners.Law، والرئيس السابق لمجلس إدارة للمصرية للاتصالات، يعد احد القامات المصرية التي ساهمت في حدوث طفرة في عالم الاتصالات لما له من خبرات في هذا المجال، حيث يعتمد في منهجيته على المشاركة الفعالة في تطوير المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة.

حصل «النواوي»، على بكالوريوس هندسة البرمجيات في يناير 1992، كما منح درجة الماجستير في القانون، وحصل على بكالوريوس في القوانين في عامي 2006 و 2016 على التوالي.

أسس «النواوي» أول مزود لخدمات الإنترنت في مصر في عام 1992، وشارك في تأسيس وظيفة البيانات التجارية لـ«مصر للإتصالات في عام 2001 «تي داتا»، وبقي رئيسا ومدير تنفيذي حتى عام 2006.

كما انضم إلى شركة «تليكوم مصر»، وشغل العديد من الوظائف بما في ذلك الكابلات البحرية والأعمال التجارية الدولية، فضلاً عن الشؤون التجارية والتنظيمية، وتمت ترقيته في عام 2012 ليصبح الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات المصرية حتى عام 2015.

وأكد «النواوي» على المسئولية المجتمعية لـ«المصرية للاتصالات» خلال رئاسته لها، وأشار إلى أنها شركة وطنية تدعم البحث العلمي في مصر، وساهمت في رعاية الماجستير المهني في هندسة الالكترونيات والاتصالات بجامعة القاهرة، بالإضافة إلى تقديم تدريب عملي لـ 200 طالب من طلاب المدارس الصناعية داخل سنترالات الشركة.

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة