مدير المكتب الفني لـ46746: المستشفى الأولى من نوعها في مصر والشرق الأوسط

مدير المكتب الفني لـ46746: المستشفى الأولى من نوعها في مصر والشرق الأوسط
بقلم admin

أكد محمد فهمي، مدير المكتب الفني لمستشفى بدر 46746، أن يمكن التبرع لمستشفى بدر 46746 من خلال البنك الأهلي المصري، بنك مصر، بنك القاهرة، بنك CIB ، بنك QNB، بنك الكويت الوطني، البنك المصري لتنمية الصادرات، بنك بركة مصر، بنك الأمارات دبي الوطني، البنك المصري الخليجي، بنك التنمية الصناعية والعمال المصري، البنك العربي الافريقي الدولي، وبنك المشرق، وذلك لتلقي التبرعات من خلال فروع البنوك المختلفة، وقرر فتح حساب باسم مستشفى 46746 بمدينة بدر، ورقم حساب 46746.

وأضاف أن تعتبر المستشفى هي الأولى من نوعها في مصر والشرق الأوسط من حيث الخدمات والرعاية الصحية والخدمات الطبية، وهي مستشفى غير هادفه للربح، وتحت شعار “مستشفى من مهندسين مصر لشعب مصر”.

وأوضح في تصريحات خاصة لـ”سي إس آر إيجيبت” أن من المفترض وجود أقسام عدة، أمراض الكلى، أمراض القلب، المخ والأعصاب، أطفال وحديث الولادة، الجهاز الهضمي، غرف إنعاش، العظام والمفاصل، كما سيصبح لدى المستشفى حالات طوارئ على مدار الساعة.

وأشار إلى أن الهيكل الاستراتيجي للمستشفى يشمل الرؤية العامة للمستشفى وطرق تقديم الخدمة بها، كما يأملون بـ”طفولة بلا سرطان”، بينما تأتي الغايات الأساسية في تخطي حدود نسب الشفاء، ورفع معاناة المرضى ، والبناء على النشاط البحثي وتوسيعه ، كما نشر نموذج يحتذى به في المسئولية البيئية والمشاركة المجتمعية والتوعية، وبناء قدرات كوادر العمل.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة