خاص..مدير عام شركة ماكدونالدز: التعليم حجر الزاوية لتنمية المجتمعات

خاص..مدير عام شركة ماكدونالدز: التعليم حجر الزاوية لتنمية المجتمعات
بقلم admin

صرح علاء فتحي مدير عام شركة مانفودز “ماكدونلدز مصر”، أن الشركة تصب اهتمامها الفترة الحالية بقطاع التعليم لما له من دور فعال في تغيير مستوى المعيشة وتنمية المجتمعات.

وأضاف فتحي في تصريح خاص لـ”سي إس آر إيجيبت”، أن الشركة أختارت عزبة خير الله ضمن خطتها لتطوير العملية التعليمية كونها أحد المناطق الأشد احتياجا، لافتا إلى الدور الكبير الذي بذلته كل من وزارة التربية والتعليم ووزارة التضامن الاجتماعي ومنظمات المجتمع المدني متمثلة في جمعية خير وبركة لإخراج هذا الإنتاج الملموس.

جاء ذلك خلال احتفال شركة مانفودز متمثلة في ماكدونالدز مصر اليوم، بحضور الدكتورة غادة والي وممثلي مانفودز وجمعية خير وبركة، بافتتاح 20 حضانة و10 مدارس في عزبة خير الله بعد انتهاء عمليات تطويرها كجزء من حملة ماكدونالدز مصر لتحسين حياة الأطفال بالمناطق الأكثر احتياجا في مصر.

وشملت أعمال التطوير بالمدارس إنشاء معامل كمبيوتر مجهزة بأحدث الأجهزة وإعادة ترميم المباني وصيانة الفصول ودورات المياه ودعم وتطوير العملية التعليمية نفسها داخل المدارس، وذلك عن طريق إدخال نظام “القرائية” الذي يحسن من قدرة الطفل على تعلم القراءة والكتابة، بالإضافة إلي تنظيم أنشطة صيفية وتأهيل المدرسين وتدريب الأمهات على طرق التربية السليمة.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة