مركز التنمية المستدامة بأسوان يقدم حزمة من الندوات التثقيفية في التحول الرقمي

مركز التنمية المستدامة بأسوان يقدم حزمة من الندوات التثقيفية في التحول الرقمي
30 / 10 / 2022
بقلم admin

كتبت :جانا حاتم

نظم مركز التدريب و التنمية المستدامة بأسوان ندوات تثقيفية و ذلك في إطار التكامل وتوحيد الجهود بين مؤسسات الدولة والمجتمع المدني ومؤسسات القطاع الخاص وشركاء التنمية في مصر ضمن مبادرة رئيس الجمهورية حياة كريمة، وذلك بهدف تقديم حزمة من الندوات التثقيفية في مجال التحول الرقمي بالتعاون مع وزارة الاتصالات.

وأشار المدير التنفيذي للمركز الدكتور أشرف إمام انه تأكيداً لدور المركز في تأهيل وصقل الكوادر البشرية في العديد من المجالات، التي من بينها تقديم حزمة متكاملة من الخدمات لأهالي قرى حياة كريمة من أجل تحسين الظروف المعيشية وجودة الحياة لهم خصوصاً ان المبادرة الرئاسية متعددة الأركان والأهداف، ومنها تنفيذ مشروع حياة كريمة رقمية داخل قرى المرحلة الأولى للمبادرة.

وأضاف إمام، أن الندوات التثقيفية ناقشت عملية التحول الرقمي والخدمات الحكومية الإلكترونية المقدمة من خلال موقع مصر الرقمية وأن المبادرات بدأت من 17 يوليو  حتى 9 أغسطس الماضي بإجمالي 19 ندوة تثقيفية استهدفت 910 مواطن من أهالي قرى حياة كريمة.

كما تم عقد نحو 17 ندوة تثقيفية بقرى مركز نصر النوبة خلال الفترة من10 إلى 4 سبتمبر الماضي، وحضرها 753 مواطن وكذلك تم عقد 26 ندوة تثقيفية لأهالي قرى مركز إدفو خلال الفترة من 5  سبتمبر الماضي حتى 24 أكتوبر الجاري و حضرها 1195 مواطن.

وتم أيضًا عقد مجموعة من الندوات التثقيفية لأهالي قرى حياة كريمة بمراكز كوم أمبو، ونصر النوبة، وإدفو خلال الفترة من 17 يوليو الماضي حتى 24 أكتوبر الجاري استهدفت 2858 مواطن من قرى حياة كريمة بالمحافظة.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة