مستشفى “بانفيلد” للحيوانات الأليفة تكشف النقاب عن تقريرها السنوي للمسئولية المجتمعية

مستشفى “بانفيلد” للحيوانات الأليفة تكشف النقاب عن تقريرها السنوي للمسئولية المجتمعية
08 / 03 / 2018

كشفت مستشفى “بانفيلد” للحيوانات الآليفة النقاب عن تقريرها السنوي الخاص بالمسئولية المجتمعية لعام 2017.

وذكرت المستشفى، في بيان لها صدر عبر موقعها الالكتروني، أن مؤسسة “بانفيلد” للعطاء ـ ذراعها للمسئولية المجتمعية ـ أثروا في حياة أكثر من 526 ألف شخص وحيوانتهم الآليفة علاوة على استثمارات بأكثر من 2.7 مليون دولار و22 ألفا و400 ساعة تطوعية خلال عام 2017.
واستعرض تقرير المستشفى سبلها في تعزيزالموارد التي أوكلت إليها من قبل المتبرعين وتبادل قصص حول الحيوانات الأليفة والناس والمؤسسات التي دعمتها في عام 2017.
وشملت الجهود التي بذلتها بانفيلد في مجال المسئولية المجتمعية للشركات برامج تطوعية ، ودعم الرعاية الوقائية ، والشراكات مع منظمات رعاية الحيوانات ، والإشراف البيئي ، والاستثمارات مع شركائها ، وكذلك الرعاية البيطرية الواسعة.

وساعدت المستشفى في جهود الإغاثة المستمرة من الكوارث لعام 2017، لأكثر من 26 ألف من الحيوانات الأليفة وعائلاتهم في أعقاب إعصار هارفي ، وإيرما ، وماريا ، مما يدل على التزامهم بالمجتمعات التي تخدمها.

وقال بريان غاريش، رئيس مستشفى بانفيلد للحيوانات الأليفة ، “قدمنا ​​الرعاية والإمدادات البيطرية بالإضافة إلى الخدمات التطوعية لمنظمات رعاية الحيوانات والمجتمعات والأشخاص والحيوانات الأليفة المحتاجين خلال عام 2017، واستثمرنا مع شركائنا واستخدامنا مواردنا لتعزيز مهنة الطب البيطري الأوسع.”

وأضاف أن المستشفى عبر ذراعها للمسئولية المجتمعية دعمت سلامتها ورفاهية الحيوانات الأليفة في جميع الولايات المتحدة الأمريكية خلال إعصار هارفي ، لاسيما في المناطق التي لاتوجد بها مواقع للمستشفى ، وواشنطن العاصمة وبورتوريكو ، وفي عام 2017 منحت المؤسسة أكثر من مليوني دولار من المنح عبر برامج تركز على الرعاية البيطرية والمأوى المؤقت والإغاثة في حالات الكوارث.

وقالت مارتا مونيتي ، نائبة رئيس المستشفى رئيس شئون الشركات وبانفيلد للعطاء ، “لقد أطلقت مؤسسة “بانفيلد” للعطاء منذ أكثر من عامين ، تحت مبدأ أن كل حيوان أليف يستحق الحصول على رعاية بيطرية عالية الجودة ، سواء كان لديه عائلة أو ما زالوا ينتظرون العثور على منزل إلى الأبد”.

وأبرزت النقاط التي تم تسجيلها في تقرير بانفيلد لعام 2017 ، إنفاق مليوني و776 ألفا و368 دولارا في الاستثمار على الحيوانات الأليفة من خلال منح مؤسسة بانفيلد، صناديق الأمل، وخدمات المأوى ، وقد انعكس ذلك على حياة 526 ألفا و216 حيوانا أليفا ، شملت 204 مدن بالولايات المتحدة ، بالإضافة إلى 413 ألفا و22 ساعة تطوعية.

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة