مشروع جديد لتوظيف ذوى الاحتياجات الخاصة بالمنيا من خلال جمع المخلفات من المنازل.. صور

مشروع جديد لتوظيف ذوى الاحتياجات الخاصة بالمنيا من خلال جمع المخلفات من المنازل.. صور

أطلقت جمعية النور لمتحدى الإعاقة مشروع الجمع السكنى لحى شمال مدينة المنيا، والذي يهدف إلى جمع المخلفات من المنازل بمنطقة حي شمال المنيا من خلال ذوى الاحتياجات الخاصة.

وسلم عصام البديوي، محافظ المنيا، 50 عقد عمل لشباب وفتيات جمعية النور لمتحدى الإعاقة ، ضمن مشروع الجمع السكنى لحى شمال مدينة المنيا .

وأشاد «البديوي»، في بيان له، بدور الجمعية من أجل تنمية المجتمع ، مشيدًا بهذه التجربة في توفير فرص عمل للشباب وتنمية ونظافة حي شمال في الوقت ذاته، متمنيًا أن تنجح التجربة وأن تصدر للعالم أجمع قوة وصمود أبناء جمعية النور لمتحدى الإعاقة ، خاصة أنه رأى حماسًا من الشباب المشارك يكفى ليثبتوا للجميع أنهم يحفرون في الصخر من أجل رفعة بلدهم مصر .

ووجه المحافظ الدعوة لشباب محافظة المنيا بضرورة التوجه إلى سوق العمل لأنه مفتوح أمام الجميع بشرط الجدية والاستمرار ، مضيفا: «القادم يشير إلى أن هناك مستقبلًا استثماريا متميزًا في محافظة المنيا».

و أشار إلى أن معدل التشغيل الشباب الذين اقتحموا سوق العمل عن طريق الصندوق الاجتماعي ومشروعك والشركات الصغيرة في تزايد مستمر.

ومن جانبه، قال محمد حسين، رئيس مجلس إدارة الجمعية، إن مشروع الجمع السكنى لحى شمال مدينة المنيا يهدف إلى جمع المخلفات من المنازل والسكان بمنطقة حي شمال المنيا عن طريق الشباب ذوى الاحتياجات الخاصة.

وأكد أنه تم توفير 50 فرصة عمل كمرحلة أولى ، معبرا عن سعادته لما يوفره محافظ المنيا من جهد وتذليل للعقبات لمتحدى الإعاقة، ونوه إلى أهمية نجاح التجربة وكسب التحدي ليكون المشروع نموذجا يحتذي به أمام الجميع.RESHE_8038 RESHE_8043 RESHE_8051 RESHE_8054 RESHE_8076 RESHE_8112 RESHE_8117

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة