مشروع جديد مستدام بالتجمع الخامس ..تفاصيل

مشروع جديد مستدام  بالتجمع الخامس ..تفاصيل
06 / 03 / 2024

في خطوة طموحة نحو تعزيز التنمية المستدامة في مصر، كشفت رؤية للتطوير العقاري خلال مؤتمر صحفى بالقاهرة النقاب عن مشروعها الضخم “The Big Business District” في قلب التجمع الخامس، القاهرة الجديدة، متوقعةً أن تصل مبيعاتها لمرحلة الإطلاق الأولى إلى مستوى قياسي يبلغ 60 مليار جنيه.

تسليط الضوء على الاستدامة يتجلى في اعتماد المشروع على حلول هندسية مبتكرة تواكب المعايير العالمية، إلى جانب توفير تصاميم مبتكرة تسهم في خلق بيئة عمل مدعومة بأحدث التقنيات الفريدة والذكية التي تضمن أفضل استغلال للمساحات المبنية.

يمتد المشروع القائم على فكرة الاستدامة البيئية على مساحة تبلغ حوالي 38,184 متر مربع، ويشمل مجموعة متنوعة من الوحدات التجارية، الإدارية، والعيادات الطبية، بمساحة بنائية تقدر بـ 90,500 متر مربع. تبرز أهمية المشروع ليس فقط في حجمه الضخم، بل أيضاً في موقعه الاستراتيجي على الطريق الدائري، ما يجعله قريباً من المحاور الرئيسية للقاهرة وفي مواجهة لواجهة تمتد لـ 535 متراً.

يشير المهندس محمد عادل ان المشروع يعكس استراتيجية رؤية الشركة الطموحة في تحقيق نمو مستدام من خلال تطوير مشروعات عقارية متكاملة الخدمات تلبي الاحتياجات المتزايدة في السوق المصري.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة