مشكاة نور توقع بروتوكول شراكة مع مكتبة مصر العامة

مشكاة نور توقع بروتوكول شراكة مع مكتبة مصر العامة
23 / 12 / 2019

أعلنت مؤسسة مشكاة نور للعلم والتنوير عن توقيع بروتوكول شراكة ثنائي بين المؤسسة ومكتبة مصر العامة فرع محافظة بورسعيد، برئاسة ممدوح التابعي، بشأن إطلاق مشروع “كشك أخلاق”.

وأشارت الدكتورة نور الهدى الجمال، رئيسة مجلس أمناء مؤسسة مشكاة نور للعلم والتنوير، إلى أنه بموجب البروتوكول سيتم استضافة كشك أخلاق داخل مكتبة مصر العامة، فضلا عن إقامة عدد من الأنشطة الثقافية والاجتماعية للأطفال.

كماأوضحت الجمال، أن المؤسسة تطلق فكر جديد للعمل التنموي في مصر من خلال مشروع “كشك أخلاق”، مشددة على أهمية إطلاق البروتوكول في ذاك الوقت بما يخدم المشروع والمؤسسة معا لتحقيق أهدافها.

وأشارت ايضاً الى أن كشك أخلاق، يعزز خطاه علي أرض الواقع بخطوات ملموسة من خلال عدد من الفعاليات الهامة داخل بورسعيد وفي محافظات الفيوم، الأقصر، أسيوط، القاهرة، الجيزة في عدد من المجالات الثقافية والتنموية والاجتماعية .

و أضافت الجمال، أن مؤسسة مشكاة نور، حريصة على تعزيز مفهوم التنمية المستدامة بمحافظة بورسعيد من خلال عدد من الفعاليات الهامة التي تبناها كشك أخلاق خلال الفترة الماضية ضمن إطار التنمية المجتمعية.

والجدير بالذكر  أن مؤسسة مشكاة نور للعلم والتنوير الثقافية تعمل تحت مظلة وزارة التضامن الاجتماعي برقم إشهار 10357 لسنة 2016، وتعمل في مجالات التنمية المجتمعية، وتعديل السلوك، والصحة.

 

 

 

مشكاة نور توقع بروتوكول شراكة مع مكتبة مصر العامة

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة