مصرى يفوز بجائزة السياحة العالمية لابتكاره طرق جديدة للتسويق

مصرى يفوز بجائزة السياحة العالمية لابتكاره طرق جديدة للتسويق

فاز الخبير السياحي المصرى محمد يوسف بجائزة منظمة السياحة العالمية للابتكار لعام 2017 عن استحداثه طرق للتسويق الالكترونى يمكن الاستفادة منها للتسويق السياحى حول العالم وذلك فى احتفال رسمى ببورصة مدريد للسياحة باسبانيا مقر منظمة السياحة العالمية .

وأعرب يوسف ـ في كلمته أثناء تسلم الجائزة ـ عن شكرا لمنظمة السياحة العالمية لاختياره ، وعن تشرفه لتمثيل مصر ، ووجه الشكر لفريق العمل و لكل من قدم له المساعدة.

وحسبما أوردت صفحة منظمة السياحة العالمية الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ، قال يوسف “أنا فخور جداً لحصولي على هذه الجائزة, واتمنى ان تكون مصر اول الدول المستفيدية من المبادرة لاستخدام السياحة الالكترونية بشكل مبتكر لاستجلاب السياح”

من جانبه ، قال طالب الرفاعي ، أمين عام منظمة السياحة العالمية، إن جوائز منظمة السياحة العالمية تكرم الجهود التي تبذلها أسرة السياحة حول العالم لدعم الابتكار، وتسلط الضوء على ضرورة تقدم القطاع باتجاه مستقبل يتميز بمستو أعلى من الاستدامة والمسؤولية.

جدير بالذكر انة قد تم اختيارة يوسف فى المجلس الاستشارى لوزير السياحة الأسبق هشام زعزوع وهو مؤسس اول شركة سياحة الكترونية بشكل كامل فى مصر

وأعلنت منظمة السياحة العالمية عن قائمة المرشحين النهائيين لجوائز المنظمة الشهر الماضى وكان من بين المرشحين عدة دول : اسبانيا – ايطاليا – المكسيك- هولندا – البرتغال – امريكا – المملكة لمتحدة. وبذلك يكون محمد يوسف هو اول مصرى او عربى يتم اختيارة لجائزة منظمة السياحة العالمية بمدريد

جائزة منظمة السياحة العالمية التابعة للامم المتحدة للابتكار تعتبر من أرفع الأوسمة التى تمنحها منظمة السياحة العالمية والتى يتم منحها لمن يضيف أساهامات بارزة في تقدم قطاع السياحة في العالم .

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة