مصر ايطاليا تفوز بجائزة المشروع السكنى المستقبلى

مصر ايطاليا تفوز بجائزة المشروع السكنى المستقبلى
29 / 03 / 2017

 نجحت مجموعة مصر إيطاليا فى الفوز بجائزة “المشروع السكنى المستقبلي” عن مشروعها الساحلي المتميز “كاى السخنة”، وذلك على هامش مشاركتها بمعرض سيتى سكيب 2017.

الجائزة التى تمنح لأفضل المشروعات المستقبلية فى مجال “المشروع السكنى المستقبلي”  جاءت تقديراً للمستوى المتميز لمشروع “كاى السخنة” الذى تبلغ استثماراته حوالى مليار جنيه، ويمثل طفرة فى المشاريع السياحية والسكنية بمنطقة العين السخنة.

صرح الرئيس التنفيذي لمجموعة مصر إيطاليا المهندس محمد هاني العسال “سعادتنا مضاعفة بالجائزة التى تأتى من واحد من أهم الأحداث العقارية على الإطلاق “سيتى سكيب”، فهى تؤكد أننا نسير على الطريق السليم لتحقيق الريادة فى السوق العقارى المصرى، وتشجعنا على طرح المزيد من المشروعات الراقية التى تنال رضا عملائنا المميزين”.

ويضم  مشروع “كاى السخنة” فندق 5 نجوم من إدارة مجموعة هيلتون العالميةويحتوى على كافة الخدمات ووسائل الترفيه، ويتميز بقربه من العاصمة الإدارية الجديدة وطريق الجلالة وشبكة طرق رئيسية تربطه بكافة أنحاء القاهرة الكبرى،  ويمثل المشروع فرصة نادرة للاستمتاع بالجو البديع لمنطقة العين السخنة على مدار العام، خاصة وأن المشروع يتوافر به كافة الخدمات ووسائل الرفاهية التى تجعل منه مكاناً مثالياً للإقامة والاستجمام على مدار شهور العام.

تبلغ مساحة “كاى السخنة” 147 ألف متر مربع، ويتمتع بشاطىء فريد يبلغ طوله 1200 متر يتميز برماله الذهبية والمياه الصافية، وتتنوع وحدات المشروع ما بين فيلات وشاليهات فاخرة بتصميمات مبتكرة ومتنوعةولدى معظم وحداتها واجهة على البحر،كما تبلغ المسافة بين أبعد وحدة عن البحر 150 مترا فقط ، فضلا عن توافر حمامات سباحة خاصة لـ35% من وحدات المشروع

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة