معهد “سي إس آر” للتدريب بغانا يطلق برنامجا تعليما لدعم أهداف التنمية المستدامة

معهد “سي إس آر” للتدريب بغانا يطلق برنامجا تعليما لدعم أهداف التنمية المستدامة

ينظم معهد “سي إس آر” للتدريب في غانا برنامجا تعليما ومنح شهادة معتمدة للمشاركين ، بهدف تعزيز خبرات التعلم وتكثيفها حيال المسئولية المجتمعية للشركات وأهداف التنمية المستدامة الخاصة بالبلاد ، وذلك خلال الفترة من 19 إلى 23 مارس القادم.

وذكر المعهد ـ وفقا لما ورد بموقع “مودرن غانا” ـ أن البرنامج يمتد على مدار 5 أيام، وسيتم إمداد المشاركين فيه بكيفية الدمج بين النظرية والتطبيق، مع فهم رفيع للقضايا والاتجاهات الرئيسية، إلى جانب توفير الأطر والأداوت الاستراتيجية لإنشاء وإدارة برامج المسئولية المجتمعية للشركات التي تنتج قيمة مضافة حقيقية ، للمجتمع وللكافة.

وقال رئيس ومؤسس معهد التدريب ،البروفيسور واين دون ، إن البرنامج يهتم بتعزيز القيمة المضافة للمشاركين حول المسئولية المجتمعية للشركات ، لتعزيز النتائج لجميع أصحاب المصلحة وليصب في مصلحة الجميع.

وأضاف أن البرنامج يتماشى مع أهداف الأمم المتحدة السبعة عشر للتنمية المستدامة التي اعتمدتها البلدان الأعضاء في عام 2015.

وينقسم البرنامج إلى جزأين ، سيركز الجزء الأول على إدماج أهداف التنمية المستدامة في استراتيجية الأعمال، بينما سيركز الجزء الثاني على الاستدامة ووسائل الاتصال.

وسيأتي المشاركون بالبرنامج من أغلب القطاعات الصناعة والمنظمات الإنمائية الدولية والمؤسسات الحكومية والأوساط الأكاديمية ، ومن جميع أنحاء أفريقيا وحول العالم.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة