مقال : سيسكو الأجدر بالفوز بمسابقة بوسطن لمواطنة الشركات 2017

مقال : سيسكو الأجدر بالفوز بمسابقة بوسطن لمواطنة الشركات 2017

يستضيف مركز كلية بوسطن لمواطنة الشركات “المهرجان الدولي للفيلم لمواطنة الشركات” ، وهو الحدث الذي ينظم في عامه التاسع ، وهو أكبر مهرجان سينمائي يحتفي بأعمال المسئولية المجتمعية للشركات من قبل المهنيين والشركات والبرامج.

وذكر أوستن بلايل ـ الكاتب الصحفي في مقال له عبر موقع “سيسكو بلوج” بعنوان “التصويت لسيسكو في مهرجان المواطنة للشركات 2017 ـ أن سيسكو تقدم في المهرجان نموذجا فريدا للاستفادة من الابتكار من أجل تغيير العالم للأفضل ، وهي واحدة من 16 شركة كبيرة أخرى مشاركة في المسابقة ، حيث تم فتح باب التصويت للشركات خلال الفترة من 17 يناير إلى 17 فبراير القادم ، وسوف يتم تحديد ثلاثة متسابقين من كل فئة من الفئات الثلاث.

كموظف، رائدة في هذه الصناعة، أو مروحة من عمل المسؤولية الاجتماعية للشركة سيسكو، يمكنك التصويت للفيديو هنا:

ووجه الكاتب الجمهور بالتصويت لصالح سيسكو وأنشطة المسئولية المجتمعية التي تتبناها.

وقال إنه على مدى 20 عاما الماضية ، طبقت سيسكو التكنولوجيا والخبرة لتسريع حل المشكلات العالمية ، وأثرت بشكل إيجابي على الناس والمجتمع والعالم بأسره والاقتصاد الرقمي ، حيث يمكن حل المشكلات العالمية بالاستفادة من التكنولوجيا ومعالجة أكبر التحديات التي تواجه العالم ، بما في ذلك تغير المناخ، والفقر، والجوع.

وقال إن سيسكو لديها فيلم فيديو ـ يظهر فيه تشاك روبنز الرئيس التنفيذي للشركة وتاي يو نائبة الرئيس لشؤون الشركات ـ يعرض قوة الرقمنة في تعزيز التغيير الاجتماعي والبيئي الإيجابي ، كما يبرهن على أن الجميع لديه دور يلعبه بشأن أهداف المسئولية المجتمعية للشركات ، ويظهر طموح شركة سيسكو لأن تكون ذات تأثير إيجابي على مليار نسمة بحلول عام 2025.

ويظهر الفيديو أمثلة للشراكات التي تبنتها سيسكو مع مؤسسات غير ربحية ومؤسسات اجتماعية ، كما يوضح رحلة ملهمة لسيسكو حول كيفية التمكن في حل المشكلات العالمية في جميع أنحاء العالم.

رابط الفيديو الخاص بشركة سيكسو : https://www.youtube.com/watch?v=MbNzbDN4fgQ

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة