ملتقى لتوفير 1000 فرصة عمل لذوي الاحتياجات الخاصة برعاية «العزبي»

ملتقى لتوفير 1000 فرصة عمل لذوي الاحتياجات الخاصة برعاية «العزبي»
28 / 03 / 2017

حرصت صيدلية العزبي على المشاركة ورعاية ملتقى «الاتحاد النوعي للأندية الروتارية» بمصر لتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة والإعاقة، والذي نظمه ٤٥ نادي روتاري برئاسة الدكتورة ميان رسلان، رئيس الإتحاد النوعي للأندية الروتارية، وتحت رعاية الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي.

جاء ذلك إيماناً بدور ذوى الاحتياجات الخاصة بالنهوض بمجتمعنا، وتأكيداً على أنهم جزء أساسي من نسيج المجتمع، ولتعظيم الاستفادة من قدراتهم فى كافة المجالات.

وشارك في ملتقى التوظيف ممثلين من وزارات الاتصالات والصحة وعدد من أعضاء مجلس النواب، من بينهم الدكتور عبدالهادي القصبي، رئيس لجنة التضامن بمجلس النواب والدكتور محمد أبو حامد وكيل اللجنة.

وكان الهدف من الملتقى توفير 1000 فرصة عمل فى العديد من المحافظات بأجور عادلة مع الحرص على أن تتمتع هذه الوظائف بالحماية الاجتماعية بما يضمن التيسير لهم فى كل من السكن والمواصلات والخدمات العامة، إضافة إلى تقديم المساعدات النقدية لهم.

وجمع أفراد من إدارة الموارد البشرية بصيدلية العزبي، السير الذاتية لذوي الاحتياجات الخاصة والإعاقة من أجل توفير فرص عمل لهم تناسب قدراتهم وامكانياتهم و تمكنهم من تطوير مهاراتهم و مواكبة متطلبات سوق العمل.

[supsystic-gallery id=5]

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة