مورجان ستانلي تخصص 550 مليار دولار للمبادرات الخضراء

مورجان ستانلي تخصص 550 مليار دولار للمبادرات الخضراء

أعلنت مؤسسة مورجان ستانلي عن تخصيص 550 مليار دولار للحلول الخضراء والأنشطة منخفضة الكربون، وذلك وفقا لتقرير ESG لعام 2022.
وقال جيمس جورمان، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة مورجان ستانلي: “أنا فخور بأننا وصلنا إلى أكثر من 700 مليار دولار لتحقيق هدفنا المتمثل في حشد 1 تريليون دولار من رأس المال لحلول الاستدامة بحلول عام 2030. ويشمل هذا التقدم أكثر من 550 مليار دولار نحو حلول منخفضة الكربون وخضراء ، مضيفا أن فرق العمل في الشركة ساهمت في تحقيق هذا الهدف من خلال تقديم منتجات تتماشى مع واحد على الأقل من 12 موضوعا مؤهلا للاستدامة.
وأضاف “كما رحبنا بالفوج الثاني من خمس شركات ناشئة ذات رؤية واضحة من جميع أنحاء العالم إلى شركة الحلول المستدامة التعاونية ، وتهدف هذه المبادرة إلى دعم المفاهيم التي يمكن أن توفر ابتكارات رائدة من خلال تقديم منح بقيمة 250,000 دولار للمشاركين لدعم عملهم”.
وأوضح أن مورجان ستانلي لديها وحدتان لجهود المناخ والاستدامة تسيران جنبا إلى جنب ، قائلا “لقد أحرزنا تقدما في جميع أنحاء أعمالنا ، مع ثقافة شركتنا التي توجه أنشطتنا. ومع استمرارنا في تقديم قيمة طويلة الأجل لمساهمينا، فإننا نواصل التركيز على أهداف ESG لعملائنا وموظفينا والمجتمعات التي نعيش ونعمل فيها”.
ويقدم التقرير لمحة شاملة عن أنشطة مورجان ستانلي، والتقدم المحرز والأداء في مواضيع ESG الأكثر أهمية لعملاء مورجان ستانلي ومساهميها ومجتمعاتها. وهو يمثل نهجا جديدا للكشف لدينا يجمع ويجلب الشفافية لجهودها عبر التنوع والشمول والمناخ والاستدامة.
تدعم جهود مورجان ستانلي الخيرية المجتمعات ماليا ومن خلال إشراك الموظفين. وتقود مؤسسة مؤسسة مورجان ستانلي الدولية هذه الجهود، وتجلب إلى الحياة قيمها الأساسية المتمثلة في رد الجميل والالتزام بالتنمية والتطوير.
في عام 2022، تبرعت شركة مورجان ستانلي ومؤسساتها وموظفوها بأكثر من 160 مليون دولار للمنظمات غير الربحية في جميع أنحاء العالم ، ركزت على أنشطة الصحة النفسية والبدنية للأطفال من خلال معالجة خلق أماكن آمنة ويمكن الوصول إليها للعب، ومساعدة الأطفال على النمو والازدهار. في خضم أزمة الصحة النفسية للشباب التي تفاقمت بسبب الوباء وعدم المساواة الاجتماعية ، يتصدى تحالف مورغان ستانلي للصحة النفسية بنشاط للتحديات الحرجة المتمثلة في الإجهاد والقلق والاكتئاب لدى الشباب.
ووصلت برامج الشركة ،التي تم إطلاقها في عام 2020، إلى 25 مليون طالب وأسرة ومعلم على مستوى العالم، وكثير منهم من مجموعات متنوعة وتفتقر إلى الخدمات. في عام 2022، أطلقت جوائز الابتكار السنوية الثانية لتحديد وتمويل حلول الرعاية الصحية النفسية للشباب في جميع أنحاء الولايات المتحدة.
وبالنظر إلى الآثار المتزايدة لتغير المناخ، استفادت مورجان ستانلي من خبرتها لمساعدة العملاء على إزالة الكربون، ودعم انتقال الاقتصاد العالمي إلى مستقبل أكثر استدامة. كما تستثمر في كفاءة استخدام الموارد والطاقة المتجددة لعملياتها الخاصة.
وقالت جيسيكا ألسفورد، رئيسة قسم الاستدامة والرئيس التنفيذي لمعهد مورجان ستانلي للاستثمار المستدام: “أنا فخورة بطموح مورغان ستانلي للوصول إلى صافي انبعاثات بحلول عام 2050”.
وتابعت “لقد كنا أول بنك أمريكي كبير يقدم هذا الالتزام ، وقد بنينا عليه في عام 2021 من خلال الإعلان عن أهداف مؤقتة لخفض الانبعاثات الممولة في عام 2030 للطاقة والطاقة وتصنيع السيارات.
وأضافت “إننا ملتزمون بحشد 750 مليار دولار لدعم الحلول الخضراء والأنشطة منخفضة الكربون بحلول عام 2030. ولتحقيق هذه الأهداف، ندرك مدى أهمية تفعيل التزاماتنا بطريقة توازن بين الحاجة إلى إزالة الكربون من الاقتصاد العالمي وظروف العالم الحقيقية التي تؤثر بشكل حاد على الأفراد والمجتمعات”.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة