«مي سليم» و«رانيا فريد شوقي» يدعمان مبادرة راديو «ايرنجي» للتبرع بالدم

«مي سليم» و«رانيا فريد شوقي» يدعمان مبادرة راديو «ايرنجي» للتبرع بالدم

أطلق راديو راديو “إينرجي” مبادرة للتبرع بالدم لدعم مصابي تفجيري كنيستين الإسكندرية وطنطا، انضم الى المبادرة الفنانة مي سليم، والفنانة رانيا فريد شوقي.

قالت مي سليم، في مداخلة هاتفية براديو “إينرجي” إن المشاركة في التبرع بالدم واجب، وأنها أول الداعمين لهذه المبادرة، مشيرة إلى أنها ستدعو جمهورها على السوشيال ميديا للمشاركة والتبرع.

وفي نفس السياق، أثنت الفنانة رانيا فريد شوقي على المبادرة، وأعلنت  في اتصال هاتفي مع البرنامج انضمامها لها، كما أكد الفنان أحمد فراج، على أهمية تضافر الجهود لمساندة ضحايا الحادث الأليم، وشكر “إينرجي” على مبادرة “لأن الدم واحد”.

كان راديو “إينرجي” قد أطلق مبادرة للتبرع بالدم من أجل مصابي التفجيرات تحت اسم “لأن الدم واحد”، على أن تنطلق الأحد وتستمر حتى الثلاثاء بهدف التبرع بالدم في جميع المستشفيات، كما تناشد المحطة مستمعيها بمشاركة المذيعين والعاملين بالمحطة جهود التبرع بالدم لصالح مصابي الحادث الإرهابي.

واتجه عدد من مذيعي المحطة إلى بنوك الدم في القاهرة والإسكندرية للتبرع بالدم، ففي الوقت الذي ذهب صبري زكي مذيع برنامج “مزنوق فين” وباسم كميل مذيع “من طاقتك لسلامو عليكم” إلى المركز الإقليمي لنقل الدم بدار السلام على كورنيش النيل، اتجهت المذيعة ميرنا الهلباوي إلى الإسكندرية للتبرع بالدم في فرع بنك الدم بكوم الدكة ومناشدة المواطنين للمشاركة لصالح الضحايا، كخطوة لتشجيع مستمعي «إينرجي» على المشاركة بمبادرة “لأن الدم واحد”.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة