نائب القليوبية: مسيرة التنمية تتطلب تضافر كافة الجهود والعمل الجماعي من الأفراد والمؤسسات

نائب القليوبية: مسيرة التنمية تتطلب تضافر كافة الجهود والعمل الجماعي من الأفراد والمؤسسات
بقلم admin

قال النائب الدكتور محمد سليم عضو مجلس النواب عن محافظة القليوبية والمنسق العام لائتلاف “دعم مصر” بالقليوبية إن مسيرة التنمية والعبور بمصر إلى بر الأمان والمستقبل تتطلب تضافر كافة الجهود وتتطلب العمل الجماعي من كل أفراد ومؤسسات الدولة، وذلك لإحداث التنمية الجغرافية المتوازنة والتنمية الاقتصادية والاجتماعية التي تساعد فى عبور الدولة إلى المستقبل المشرق.

وأضاف سليم، في بيان له، أن تكاتف الأفراد والمؤسسات بشكل جيد يتيح تنفيذ خطة التنمية المستدامة لرؤية مصر 2030، والتي تعتمد على بناء اقتصاد تنافسي ومتوازن ومتنوع يعتمد على الابتكار والمعرفة قائمة على العدالة والاندماج الاجتماعي ولنرتقي بجودة حياة المصريين.

وقال “إننا كنواب نبحث فى جميع الاتجاهات كيفية تخطي هذه المرحلة الصعبة ونطالب بتكاتف الأفراد والمؤسسات معنا كي نستطيع تحقيق كل خطط التنمية والتي تساعد فى النهضة المصرية من خلال دراسة التغير الاجتماعي والتعرف على طبيعة الخلل والبدائل”.

وأشار إلى أن الشباب عليهم دور كبير فى مساعدة مؤسسات الدولة لتنفيذ خطة التنمية من خلال العمل الجاد والدؤب الذي يخدم الفرد والمجتمع وخاصة أن هناك كثير من الشباب لا يفيد وطنه ويكتفي فى حياته بالشجب والإدانة وتصدير حالة الإحباط فقط، ولكن نريد شباب يعمل وينهض حتى ولو كانت المرحلة تحمل بعض الملامح الصعبة, فالأوطان لا تبني بالكسل والخمول ولكنها تبني بالعمل فقط.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة