«نستلة مصر»: تنفيذ برامج تحت مظلة الـ«CSR» لتطوير جودة الحياة للآخرين

«نستلة مصر»: تنفيذ برامج تحت مظلة الـ«CSR» لتطوير جودة الحياة للآخرين
بقلم أحمد عامر - دينا محمد -

أكدت شركة “نستلة مصر” التزامها بالمسئولية المجتمعية وحرصها على تطوير جودة الحياة للأخرين من عملائها وشركائها في النجاح، وذلك من خلال تنفيذ عدة برامج داخل المحافظات تشمل كل من القوافل الطيبة، وتطوير مراكز الشباب داخل القرى والمحافظات، والحملات التوعوية الطيبة والصحية.

وأكدت نهلة كمال ، عضو مجلس إدارة ومديرة المسؤولية المجتمعية بالشركة، أن “نستلة مصر” تولي اهتمامًا كبيرًا بدورها في خدمة المجتمع، والمساهمة في توفير مستقبل أفضل للأفراد والمجتمعات، وتسعى إلى تطوير جودة الحياة لدى الكثير.

وأضافت نهلة فى تصريحات خاصة لـ “سى إس آر إيجيبت”، أن ضمن برامج “نستلة مصر” تجاه مسؤوليتها المجتمعية تتضمن تنفيذ حملة طيبة للكشف وتقديم علاج للأطفال بقريتى كفر الأربعين وجمجرة، والتى بدأت فى يوليو الماضى ومستمرة حتى نهاية أغسطس الجاري ، مشيرة إلى أنه تم الكشف على 3000 طفل من أمراض الباطنة والقلب والأمراض الجلدية والأنف والأذن والحنجرة، بالإضافة إلى جلسات توعية بالأمراض لأهالى المحافظات وكيفية الوقاية منها، وإجراء التحاليل الطيبة اللازمة وصرف العلاج المجاني.

وأوضحت “مديرة المسئولية المجتمعية”، أن “نستلة مصر” قامت بتوقيع بروتوكول تعاون مع محافظة القليويبة، وذلك لإعادة بناء وتطوير مركز شباب الأربعين، وفضلاً عن توعية المواطنين بالعادات الصحية، وتشجيعهم على تبينها.

وأشارت إلى أن “نستلة مصر” تعمل دائما على توسيع دورها الخدمى والمجتمعى والتأثير في حياة الآخرين ، فقامت بتوقيع اتفاقية تعاون مع محافظة القليوبية، لتطوير وتوسيع عددًا من الطرق بالمحافظة لتمتد 1100 متر مربع، بداية من البوابة الرئيسية للقرية وحتى البوابة الرابعة لمصنع “نستلة للمياة” بكفر الأربعين، ويتضمن المشروع تجديد القناة وتدعيم جسر جمجرة لتعزيز الجودة الجمالية والهيكلية للطرق.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة