“هيونداي للصلب” توسع أنشطتها للمسئولية المجتمعية والأعمال التطوعية

“هيونداي للصلب” توسع أنشطتها للمسئولية المجتمعية والأعمال التطوعية
25 / 04 / 2018

عززت شركة هيونداي للصلب ، الذراع التصنيعي لمجموعة هيونداي للسيارات ـ أنشطتها في عدد من المشروعات التطوعية لتعزيز أعمال المسئولية المجتمعية على المدى الطويل والمساعدة في معالجة المشكلات الاجتماعية.

وذكرت الشركة في بيان لها اليوم ، أن مبادراتها للمسئولية المجتمعية ترتكز على رؤية “خلق معجزة لتغير السنوات المائة المقبلة” عبر المشاركة في أنشطة وبرامج الاعمال التطوعية في الداخل والخارج.

وأضاف البيان أن الشركة تدير منذ عام 2011 مشروعا محليا يهدف إلى ترشيد استهلاك الطاقة لدى الأسر محدودي الدخل في “إنتشون” و”بوهانغ” بمقاطعة جيونج سانج الشمالية والمناطق الأخرى التي تعمل فيها.

وعلى المستوى العالمي ، سافر نحو 30 موظفا من شركة هيونداي للصلب في أغسطس من العام الماضي إلى لوب دي فيغا ، وهي قرية صغيرة في الفلبين للمساعدة في بناء الطرق وتطوير المدارس وإصلاح مراكز الرعاية المجتمعية.

وحسبما أورد البيان ، فإن طاقم المتطوعين التابع لشركة هيونداي للصلب وأسرهم عقدوا مؤتمرا للتوعية بحقوق الأقليات في ديسمبر الماضي.

كما نفذت الشركة مشروعا لتطوير منطقة في ست قرى في ماندالاي ، شمال ميانمار بين عامي 2014 و 2016 ، كما ساعد في بناء مراكز مجتمعية ، وخزانات مياه الشرب ، وغرف غسيل في المدارس وغيرها من المرافق.

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة