«وزيرة التخطيط» في زيارة رسمية للإمارات لبحث أوجه التعاون في مجال الإصلاح الإداري

«وزيرة التخطيط» في زيارة رسمية للإمارات لبحث أوجه التعاون في مجال الإصلاح الإداري
21 / 11 / 2017

بحثت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، أوجه التعاون مع دولة الإمارات العربية المتحدة في عدد من المجالات، والاطلاع على التجربة الإماراتية وتوجهات الدولة في مجال الإصلاح الإداري، بالإضافة إلى الاطلاع على برنامج السعادة والإيجابية، وكذلك الأجندة الوطنية والعلاقة باستراتيجيات الجهات والتميز الحكومي وبرنامج الابتكار والاستراتيجيات والسياسات الحكومية، وبرامج الخدمات الحكومية، وبرنامج القيادات والقدرات الإماراتي.

جاء ذلك خلال زيارة الوزيرة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة مع وفد من الوزراء العرب في زيارة رسمية تستمر لمدة يومين، لمكتب مجلس الوزراء الإماراتي.

كما تشمل الزيارة لقاء الدكتورة هالة السعيد مع كل من محمد بن عبد الله القرقاوي، وزير شئون مجلس الوزراء والمستقبل، وعهود بنت خلفان الرومي، وزيرة دولة الإمارات للسعادة وجودة الحياة.

ويشارك في الزيارة كلا من وزير الخدمة المدنية بالمملكة العربية السعودية، والوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بتحديث الإدارة وبالوظيفة العامة بالمملكة المغربية، ووزير تنمية الموارد البشرية بجمهورية السودان، ووزير العمل والتأهيل بدولة ليبيا، ووزيرة الدولة لشئون هيكلة المؤسسات بدولة ليبيا.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة