وزير التنمية المحلية: هناك قوانين تجبر الشركات على تقديم مشروعات خدمية

وزير التنمية المحلية: هناك قوانين تجبر الشركات على تقديم مشروعات خدمية

بدأت احتفالية وضع حجر الأساس لأول مركز طبي لعلاج مرض التوحد في مصر والشرق الأوسط، وكذلك حجر أساس مركز عالمي لعلاج مرضى القلب على غرار مركز أمراض القلب بأسوان، بحضور الدكتور أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية، واللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح، وأشرف سلمان وزير الاستثمار السابق، ونائب رئيس مجلس إدارة شركة أركو، وأحمد رسلان بمنصب النائب الأول لرئيس البرلمان العربي، وعدد من كبار المستثمرين السعوديين والإماراتيين وأعضاء مجلس النواب وعمد والمشايخ المحافظة.

ومن جابه، صرح وزير التنمية المحلية، الدكتور أحمد زكى بدر، أن وضع حجر الأساس لمركزي القلب وعلاج التوحد بمحافظة مطروح، عمل عظيم، وشئ يسعد ويفخر الجميع أن يكونا في مطروح، ليقدما الخدمة الطبية ويعالجا كل من يحتاج للعلاج،  وليس تختص على أهالي مطروح فقط، مؤكدًا أن المركزين سوف يكونان على أعلى مستوى من الخدمة والرعاية الطبية.

وأشار إلى أن مصر سوف تظل بخير وفي أمن وأمان، وستظل كما نحبها جميعًا، مضيفا أن مطروح تزخر بالعادات والتقاليد الطيبة من احترام وتقدير ومحبة وكرم وجمال الطبيعية.

وأضاف أن اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح في عمل دائم ومستمر لجذب استثمارات للمحافظة، ونجح في عقد مؤتمر للاستثمار نهاية العام الماضي، وتم توقيع عقود مشروعات بمليارات الجنيهات، موضحًا أن المحافظ في تواصل دائم ومستمر معه لخدمة أهالي مطروح وتوفير كل الخدمات لهم.

وأكد أن في كل دول العالم الغنية قبل الفقيرة هناك مسئولية اجتماعية للشركات، وهناك قوانين تجبر الشركات على تقديم مشروعات خدمية للدول التي تعمل بها، وقال إن مصر طول عمرها في دعم ومساندة للدول العربية، كما أن الدين الإسلامي يحثنا على المساعدة والعمل وبذل الخير.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة