«وصلة خير».. مؤسسة خيرية غيرت حياة الإنسان

«وصلة خير».. مؤسسة خيرية غيرت حياة الإنسان

«وصلة خير» مؤسسة مصرية أهلية غير حكومية لا تهدف إلى الربح ، أنشئت عام 2015 ، وتهدف إلى خدمة الفئات الأكثر إحتياجاً دون أى تمييز دينى أو سياسي ، وذلك بشكل مؤسسي متطور يؤكد دور العمل الأهلى فى تنمية المجتمعات إقتصادياً وإجتماعياً .

ولدت وصلة خير فى رحاب الجمعية الأم “جمعية الاورمان” ، وتقدم المؤسسة المساعادات في مجال عمليات زراعة القوقعة، عمليات القلب، عمليات العيون، وتسليم الاجهزة التعويضية والاطراف الصناعية فى جميع محافظات مصر.

وبدأت الفكرة كمقر رئيسى فى الدقى ومن ثم اتسع نشاط المؤسسة ليصبح عدد الفروع (4) فروع فى أقل من عام ويعمل 97 موظف فى هذا الكيان الكبير .

ومن أنشطة وصلة خير «مشروع نهى أبو سمرة للتعليم» هو مؤسسة خيرية تهدف إلى تمويل المشاريع التعليمية في مصر، من خلال تقديم المعونة المادية للمشاريع وتوفير التنظيم والرعاية والنزول إلى مواقع المشاريع والمساعدة فيها بشكل مباشر، فمجال التعليم غني بالمشاريع المختلفة التي يمكن الاستثمار فيها٬ والاختيارات المتاحة بلا حدود.

كما توفر المؤسسة «كرت الخير» متوفر في بعض المستشفيات، المطاعم، معامل التحاليل ، الصيدليات، ومحال المواد الغذائية بأسعار مناسبة ولجميع مشروعات المؤسسة.

كما تعتمد المؤسسة فى تمويلها فقط على التبرعات العينية والنقدية من المصريين داخل مصر وخارجها .

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة