“ولجرينز بوتس أليانس”:15 مليون جنيه استرليني لدعم برنامج “ماكميلان” لعلاج السرطان

“ولجرينز بوتس أليانس”:15 مليون جنيه استرليني لدعم برنامج “ماكميلان” لعلاج السرطان
17 / 01 / 2018

أطلقت “ولجرينز بوتس أليانس” ـ المتخصصة عالميا في مجال الصيدلة ـ تقريرها للمسئولية المجتمعية للشركات لعامها المالي المنتهي في 31 أغسطس 2017 ، وهي فترة تميزت بتقدم كبير على عدة جهات رئيسية.

وتمكنت الشركة ـ وفقا للتقرير الذي نشرته عبر موقعها الالكتروني ـ خلال إثني عشر شهرا من اتخاذ خطوات مهمة لتعزيز التنمية المستدامة في قطاع الرعاية الصحية، بالتزامن مع حملاتها ومبادراتها لمكافحة التغير المناخي وتعزيز التنوع والإدماج داخل المنظمة.

على سبيل المثال، بذلت الشركة جهودا لدعم برامج مكافحة تعاطي المخدرات لاسيما مخدر الأفيون في الولايات المتحدة، من خلال أكشاك التخلص من الأدوية.

وفي المملكة المتحدة ، أنفقت الشركة 15 مليون جنيه استرليني لدعم برنامج “ماكميلان” لعلاج السرطان على مدى ثماني سنوات، مع أكثر تقديم الدعم لمرضى السرطان وأسرهم.

ومن أبرز الفعاليات الأخرى لعام 2017 ، توسيع شراكة الشركة مع جمعية اللوكيميا وسرطان الغدد الليمفاوية، وتخفيض إجمالي انبعاثات الكربون بنسبة 6.5٪ عن عام 2016.

وقال ستيفانو بيسينا، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي لشركة ولجرينز بوتس أليانس: “نسعى جاهدين لأن نكون مسئولين في المجتمعات التي نخدمها، لحماية البيئة المحيطة بنا ، والقيام بأعمال تجارية تتمتع بالنزاهة .”

جدير بالذكر أن “ولجرينز بوتس أليانس” هي شركة عملاقة متخصصة في مجال الصيدلة وتقديم خدمات الرعاية الصحية الموثوق لأكثر من 100 عام.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة