«يونيون جروب» تتبرع بمليون جنيه لدعم مستشفى «شفاء الأورمان» لعلاج الأورام بالأقصر

«يونيون جروب» تتبرع بمليون جنيه لدعم مستشفى «شفاء الأورمان» لعلاج الأورام بالأقصر

 

أعلن مجلس إدارة مؤسسة يونيون جروب، عن تبرع المؤسسة بملبغ مليون جنيه لدعم إنشاء وتجهيز المرحلة الثالثة من مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالأقصر، ضمن بروتوكول تعاون بين المؤسسة وجمعية الأورمان.

وأكد محمود فؤاد نائب جمعية الأورمان، أن التبرع سوف يتم اليوم بمقر دار الأورمان لرعاية الأيتام بالتجمع الخامس في حضور قيادات مؤسسة يونيون جروب وقيادات من جمعية الأورمان.

وأشار فؤاد إلى أن التبرع يمثل مساهمة جادة من المؤسسات الاقتصادية المصرية الكبرى لدعم مسيرة العمل الخيرى في مصر ورفع المعاناة عن مرضى السرطان في الصعيد بدعم استكمال وتجهيز المرحلة الثالثة من مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بالأقصر، مؤكدا أن المؤسسات الاقتصادية المصرية ومن خلال قيامها بالمسئولية الاجتماعية رافدا مهم من روافد العمل الأهلى المصري، ولاعب أساسى في منظومة الارتقاء بالشرائح الأكثر احتياجا في ربوع مصر.

يذكر أن جمعية الأورمان ومؤسسة شفاء، قد انتهتا من إنشاء وتجهيز المرحلتين الأولى والثانية من مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالأقصر، لتصبح المستشفى الآن واحد من أهم الصروح الطبية العالمية في خدمة مرضى السرطان، وأكبر مؤسسة طبية لعلاج السرطان بالمجان في صعيد مصر ومن المتوقع أن يصبح المستشفى وبعد انتهاء المرحلة الثالثة منه أكبر مدينة طبية متكاملة لعلاج كافة أنواع السرطان لكافة الأعمار في صعيد مصر.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة