1342 مشروعًا بتكلفة 142 مليون جنيه ضمن برنامج «مشروعك» بالقليوبية

1342 مشروعًا بتكلفة 142 مليون جنيه ضمن برنامج «مشروعك» بالقليوبية
24 / 07 / 2018

 

عقد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية اجتماعًا، اليوم الثلاثاء، لمتابعة تنفيذ برنامج مشروعك الذي بلغ 1342 مشروعًا بتكلفة 142 مليون جنيه حتى 30/6/2018، وذلك بحضور أميمة عبدالعزيز  مدير برنامج مشروعك.

وخلال الاجتماع، وجه المحافظ بمراجعة سجل المستفيدين من المشروع وإرساله إلى البنوك لمعرفة النشاط الحالي للمستفيدين والتأكد من تحقيق الهدف المطلوب للبرنامج إذ أمر المحافظ بتشكيل لجنة من القوى العاملة وإرسال كشف بحصر عدد المستفيدين للتفتيش على كل المشاريع بجميع أنحاء المحافظة.

ووجه المحافظ بضروة فتح مكتب لكل من مسئول البنك ومسئول برنامج مشروعك بالتنسيق مع المدن والمراكز والأحياء لتسهيل الإجراءات على المواطنين، وإرسال خطابات إلى المدن بعدد المشاريع والمطلوب من مجلس المدينة لمتابعة التنفيذ لبرنامج مشروعك والمتابعة المستمرة .

وأكد المحافظ أن برنامج مشروعك يساهم في القضاء على البطالة بين الشباب وتقديم قروض ميسرة تساعد فى عمل المشروع المناسب للشباب الباحث عن فرصة عمل حقيقة توفر له حياة كريمة وتحسن مستوى معيشتهم وتساهم فى خلق فرص عمل حقيقة مباشرة وغير مباشرة لتحقيق التنمية المستدامة فى جميع مجالات العمل.

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة