«أوبر الهندية».. تقدم منحة تعليمية لأبناء السائقين المشاركين بها

«أوبر الهندية».. تقدم منحة تعليمية لأبناء السائقين المشاركين بها
12 / 10 / 2017

أعلنت شركة «أوبر» الهندية، أنها بصدد إطلاق منحة جديدة لأطفال السائقين المشاركين بالشركة، حيث ستسمح هذه المبادرة بإتاحة التعليم لأطفال السائقين المشاركين بالشركة.

وتم الإعلان عن هذا البرنامج خلال فعاليات تكريم السائقين المشاركين، لحفاظهم على معايير السلامة والأمان للركاب.

وكشفت الشركة أنه سيتم تقديم مبلغ مالي يصل إلى 10 ألاف روبية هندية، لأكثر من 200 طفل من أبناء السائقين خلال العام المقبل، كما تنظم «أوبر» معسكر صحي، يقدم فحوصات مجانية على الصدر والعيون خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك لأكثر من 1000 سائق مشارك.

وكرم راميش تشيدورا، مفوض النقل المشترك في تيلانجانا، السائقين وسط حشد من الحضور وصل إلى 500 سائق مشارك بشركة «أوبر»، قائلاً ” نحن نثق في التقنيات التي تقدمها أوبر، حيث تساعد هذه التقنيات بشكل مذهل في تحسين سلامة الطرق بشكل جديد ومبدع، لذلك أشجعكم للاستمرار في هذه الخدمة الممتازة، والمساهمة في جعل تيلانجانا ولاية خالية من الحوادث”.

وفي سياق أخر، أشار ديباك ريدي، جنرال موتورز «أوبر حيدر أباد»، إلى أن الشركة تقدر جهود السائقين المشاركين، الذين يواصلون تقديم تجارب ونماذج ناجحة للركاب، قائلا ” فنحن نركز بصورة متساوية على جعل تجربة القيادة بأوبر مجزية، فمن خلال هذه الفعالية نتمنى بمساعدتكم أن نجعل مجتمع السائقين في أوبر، تجربة ملهمة ومشجعة للأخرين”.

والجدير بالذكر، أن التقنيات الحديثة ساعدت أوبر على بناء السلامة في خدمتها من البداية إلى النهاية.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة