المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية يواصل تنفيذ مشروع الأضاحي في محافظات مصر

المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية يواصل تنفيذ مشروع الأضاحي في محافظات مصر

يواصل المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة للعام الــ 31 على التوالي مسيرته الخيرية في تنفيذ مشروع الأضاحي بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، من خلال ذبح وتوزيع لحوم الأضاحي في مختلف محافظات مصر بهدف تحقيق التراحم والتكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع المسلم.

وصرح إسماعيل عبدالله الكندري (مدير المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة) أن هذه البادرة الطيبة تأتي ضمن أنشطة المكتب الدورية التي يحرص على تنفيذها في عيد الأضحى المبارك من كل عام، حيث يتم ذبح وتوزيع الأضاحي في 15 محافظة من الوجه البحري والقبلي، بتمويل من بيت الزكاة الكويتي، والأمانة العامة للأوقاف الكويتية.

وأشار الكندري إلى أن المكتب قام هذا العام بذبح وتوزيع لحوم  117 أضحية من البقر من خلال الجمعيات المتعاقدة مع المكتب بمشروع الأضاحي بعد تقديم الموافقة من وزارة التضامن الاجتماعي ، وبإشراف مباشر من المكتب حيث تم توزيعها على أسر الأيتام المكفولين لدى المكتب، وكذلك الأسر الفقيرة في 40 منطقة مختلفة من هذه المحافظات.

كما أكد مدير المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية ، أن إستمرار مثل هذه الأنشطة الخيرية يعمل على توطيد العلاقة بين الشعبين الشقيقين فى جمهورية مصر العربية ودولة الكويت.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة