بزيادة تصل إلى 25%.. «جهينه» تُجدد دعمها لمستشفى بهية للعام الثامن على التوالي

بزيادة تصل إلى 25%.. «جهينه» تُجدد دعمها لمستشفى بهية للعام الثامن على التوالي

أعلنت شركة جهينه للصناعات الغذائية، الراعي الأول والرئيسي لمؤسسة بهية للكشف المبكر وسرطان الثدي، عن تجديد عقد رعايتها ودعمها للمؤسسة للعام الثامن على التوالي، وبنسبة زيادة في التبرعات تصل ل25% خلال عام 2023.

وستساهم الزيادة في نسبة التبرعات إلى توفير علاج كامل لـ 200 سيدة من سرطان الثدي، ودخول 4000 سيدة أخري للكشف المبكر والمتابعة الدورية مما يساعد في تقليل قوائم الانتظار.

وتم توقيع عقد الرعاية خلال زيارة ميدانية لمستشفى بهية الشيخ زايد التي من المقرر افتتاح أولى مراحلها خلال شهر مارس من العام الجاري.

وقالت بسنت فؤاد، رئيس قطاع العلاقات الخارجية بشركة جهينه: إن “جهينه” تحرص دائمًا على استمرار دعمها للمؤسسة انعكاسًا لاستراتيجيتنا التي تستهدف دعم سيدات مصر ومساندتهن للقيام بدورهن المحوري في المجتمع.

وأضافت أنه من خلال شراكتنا الممتدة مع مؤسسة بهية منذ عام 2015، لم ندخر جهدًا للمساهمة في دعمها بشتى الطرق لرفع الوعي بأهمية الكشف المبكر لسرطان الثدي، وجمع التبرعات لمساندة المؤسسة في إتمام رسالتها.

وأوضحت رئيس قطاع العلاقات الخارجية، أن جهينه تعمل على اتباع خطوات شمولية لدعم محاربات بهية من خلال حملات عديدة نجحت في زيادة نسبة التبرعات لصالح مستشفى بهية بهدف الانتهاء من عمليات التشييد والبناء، كما ساهمت تلك الشراكة أيضًا في استقبال أكثر من 250.000 سيدة ما بين كشف مبكر وتحاليل طبية وكشف أورام.

ومن جانبه، قال تامر شوقي رئيس مجلس إدارة مؤسسة بهية، إن المؤسسة تستعد الآن لافتتاح المرحلة الأولى من مستشفى بهية الشيخ زايد التي تقع على مساحة بناء تصل إلى 34,000 متر، ومبنى مكون من 8 طوابق، مجهزين لاستقبال 500,000 سيدة بشكل سنوي، والذي يتخطى حاجز ال 200,000 سيدة اللاتي كان بإمكاننا استقبالهن خلال 5 سنوات، مما سيساهم في الحد من قوائم الانتظار والاطمئنان على المزيد من سيدات مصر.

وأضاف المهندس ماجد حمدي عضو مجلس إدارة مؤسسة “بهية”، أن المؤسسة قامت بعدة زيارات في محافظات الجمهورية، ووفرت أيضًا أكثر من ألف ندوة توعية حول مرض سرطان الثدي.

وأكد أن المؤسسة مستعدة لنشر التوعية حول المرض في كافة الجهات والمؤسسات، وكيفية التعامل معه في مرحلة مبكرة، وذلك لضمان وصول نسب الشفاء إلى 98%، مؤكدًا أن المرأة هي أساس كل بيت مصري، ولابد من القضاء على وصمة المرض والاطمئنان على صحة المزيد من السيدات.

ويذكر أن مستشفى بهية الشيخ زايد هي صرح طبي متكامل للكشف المبكر عن سرطان الثدي وعلاجه وتقديم أحدث طرق الوقاية إلى جانب الدعم النفسي للسيدات في مراحل علاجهن، حيث تتبنى المستشفى أحدث الأساليب العالمية المتبعة وتضم فرق طبية متخصصة من أجل تحقيق أعلى كفائة ممكنة لعلاج محاربات سرطان الثدي.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة