مؤسسة أهل مصر تنظم أول سوق خيري لصالح ضحايا الحروق 

ينظم فريق العمل بمؤسسة “أهل مصر للتنمية” بالتعاون مع مجموعة من الجمعيات الأهلية والمدارس والجامعات الخاصة، أول بازار خيري من نوعه في مصر لصالح بناء مستشفى أهل مصر لعلاج الحروق بالمجان، والذي يقام السوق الخيري تحت اسم “أن چي جو” يومي الجمعة 6 والسبت 7  يناير2017، بكايرو فاستيفال سيتي مول، برعاية عدد من الشركات والعارضين والمتطوعين، ويقام تحت شعار “إستمتع بالتسوق في البازار الخيري وإدعم ضحايا الحروق”.

والجدير بالذكر أن مؤسسة “أهل مصر للتنمية” هي منظمة غير هادفة للربح متخصصة في علاج وتقديم الرعاية الصحية والنفسية لضحايا الحروق بالمجان، وتقوم المؤسسة ببناء أول وأكبر مستشفى متكامله لعلاج وتأهيل ضحايا الحروق بالمجان في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا.

حيث يتم بناء مستشفى أهل مصر لعلاج الحروق بالمجان، على أعلى المستويات العالمية وعلى مساحة أرض 12 ألف متر مربع في القاهرة الجديدة لعلاج ضحايا الحروق وتأهيلهم وعائلتهم  صحياً ونفسياً، ومن المتوقع أن يتم الإنتهاء من المرحلة الأولى خلال ثلاثة أعوام.

كما تقوم المؤسسة بتطوير المنازل وإمدادها بالمياه لإنشاء قرى اَمنه وخالية من الحروق، وكذلك القيام بحملات للتوعية بطرق الوقاية والإسعافات الأولية للحروق.

لا توجد تعليقات