«إل جي» تتعاون مع «مصر الخير» في دعم وتجهيز 10 عرائس بالإسكندرية

«إل جي» تتعاون مع «مصر الخير» في دعم وتجهيز 10 عرائس بالإسكندرية

نظمت شركة إل جي احتفالية بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير، وذلك لدعم وتجهيز 10 عرائس من الفئات الأكثر احتياجًا بمحافظة الإسكندرية ضمن مبادرة ” أبطال ال جي” والتي من خلالها تقوم الشركة بالتبرع العينى لعدد من الأجهزه الكهربائيه لدعم مؤسسة مصرالخير فى برنامج تيسير الزواج .

وتأتي هذه المبادرة في إطار الدور المجتمعي لشركة إل جي حيث تم توزيع الأجهزة الكهربائية على العرائس بعد إجراء البحوث الاجتماعية عليهن من قبل مكتب مؤسسة مصر الخير الميدانى بمحافظة الاسكندرية.

وشارك في الاحتفالية كلًا محمد الجداوي، مدير عام التسويق بشركة إل جي مصر، و أيمن ابو غالى مدير المكتب الميدانى لمؤسسة مصر الخير بمحافظة الاسكندرية .

وأكد محمد الجداوي، مدير عام التسويق بشركة إل جي، على إلتزام الشركة الكامل بدورها في دعم المجتمع عبر مبادرتها ” أبطال إل جي ” للمسئولية المجتمعية، والتي تتم هذا العام بالشراكة مع مؤسسة مصر الخير.

وأضاف “الجداوي”، أنه خلال الحدث الخاص ببرنامج تيسير الزواج بالإسكندرية تم توزيع 10 شاشات تلفزيون إل جي بجانب 10 غسالات ملابس تحتوي على أحدث التقنيات التي تقدمها إل جي في منتجاتها مشيرًا إلى أن الشركة ستواصل العمل مع مؤسسة مصر الخير على دعم المستحقين ضمن برامج المسئولية المجتمعية المختلفة.

ومن جانبه، أوضح المهندس أحمد يوسف، مدير أول برنامج المساعدات المباشرة “بمؤسسة مصر الخير”، أن هذه الاحتفالية تأتي في إطار التعاون بين مؤسسة مصر الخير وشركة إل جي لتيسير الزواج لفتيات الأسر الأكثر احتياجًا، وتسليم 10 عرائس ممن انطبقت عليهن معايير مؤسسة مصر الخير لمساعدتهن في نفقات الزواج.

وفي السياق ذاته ، أشار أيمن ابو غالى، مدير المكتب الميدانى بمحافظة الاسكندريه، إلى أنه يتم استقبال العديد من الطلبات اليومية من المستفيدين بغرض برنامج تيسير الزواج والخدمات الاخرى التى تقدمها المؤسسة، لافتًا الي سعى المكتب دائمًا بالتعاون مع الجمعيات الشريكة لاجراء الأبحاث الاجتماعية للمستحقين للتأكد من انطباق معايير المؤسسة عليهم لتنفيذ الخدمه وفقًا لاحتياجاتهم.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة