“اتغدى واتعلم” لدعم مبادرات المسئولية المجتمعية بلندن

“اتغدى واتعلم” لدعم مبادرات المسئولية المجتمعية بلندن
17 / 01 / 2017

دشنت مؤسسة “كونسيدريت هوتيلرز” ـ المتخصصة في المسئولية المجتمعية للشركات المنضوية بداخل قطاع الفندقة ـ برنامجا جديدا تحت عنوان “اتغدى واتعلم” ، يهدف لزيادة مستوى الوعي حول تبني مبادرات المسئولية المجتمعية لشركات المتعلقة أنشطتها بقطاع الفندقة في لندن.

وحسبما أشار موقع “آي تي سي إم” ـ فإن دورات البرنامج الجديد ستعقد بشكل مبدئي لأجل الفنادق وغيرها من شركات الضيافة بجميع أنحاء لندن.

وأضاف أن البرنامج سيكشف النقاب حول قضايا المسئولية المجتمعية للشركات ، كما سيقوم فريق من أصحاب الفنادق بتقديم خطوات عملية ومنهجية التي من شأنها وضع موظفي الفندق على المسار الصحيح لتحقيق أكبر قدر من المسئولية المجتمعية والبيئية بالتوازي مع تعزيز القيمة لدى عملائها.

وقالت كاثرين بارون ـ مدير الحسابات والعلاقات العامة بشركة “كونسيدريت هوتيلرز” ـ إن البرنامج سيؤهل العديد من شركات الضيافة من الانخراط في في جوانب مختلفة من المسئولية المجتمعية كالحد من الملوثات وهدر الموارد والبدء في المشروعات التطوعية.

وأكدت أن التحدى لايزال قويا لاسيما حينما يتعلق الأمر بتحقيق التوازن بين زخم المسئولية الاجتماعية للشركات للحيلولة دون تشتيت جهود الموظفين عن أولويات أخرى” ، قائلة “وكذلك تناول الطعام مع البرنامج هو بيت القصيد”.
وأشارت إلى أن قضايا التغييرات المناخية والعدالة الاجتماعية ، والتنمية المستدامة ، جميعها يتعلق بصناعة الضيافة ولايمكن تجاهلها ، لاسيما في ضوء المتطلبات المتزايدة للبيانات الخاصة بالاستدامة التي تستعرضها الشركات في المعارض والمؤتمرات.

واختتمت قائلة “العاملون بالضيافة أناس مشغولون للغاية ولهذا السبب صممنا هذه الجلسات لتكون خفيفة وتقدم نصائح قيمة من شأنها أن تكون بمثابة حافز للتغيير”.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة