«الداخلية»: استمرار مبادرة «كلنا واحد» بأسعار مخفضة لنهاية شهر رمضان

«الداخلية»: استمرار مبادرة «كلنا واحد» بأسعار مخفضة لنهاية شهر رمضان
10 / 04 / 2022

أعلنت وزارة الداخلية عن استمرار فعاليات المرحلة الـ 22 من مبادرة “كلنا واحد”، حتى انتهاء شهر رمضان المبارك، ويأتى ذلك اتساقًا مع سياسة الدولة المصرية الهادفة إلى تقديم كافة أوجه الدعم للمواطنين.

وتحرص وزارة الداخلية على تبنى المبادرات المجتمعية التى تستهدف تخفيف الأعباء عن أبناء الشعب المصرى.

ووفرت المبادرة الشوادر والمنافذ السلع بأسعار مخفضة للمواطنين قبل شهر رمضان، حيث تتوفر كافة السلع بأسعار مخفضة وفى متناول الجميع على مستوى الجمهورية.

وعلى جانب آخر، تم الدفع بسيارات متحركة تجوب العديد من المناطق لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة، وتم التنسيق مع أصحاب السلاسل التجارية، لتوفير كميات كبيرة من السلع، حيث جاء ذلك استمرارًا لثوابت استراتيجية وزارة الداخلية، بإشراف اللواء محمود توفيق، فى تكريس الدور المجتمعى لمنظومة العمل الأمنى من خلال المساهمة فى رفع العبء عن كاهل المواطنين، وذلك بالتنسيق مع كبرى الشركات والموردين، وأصحاب السلاسل التجارية الكبرى لتوفير السلع المختلفة بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.

كما توفر المبادرة السلع بشكل دائم وبالكميات التى تلبى كافة احتياجات المواطنين، وتكفل الحصول عليها دون حدوث تكدسات، بما يكفل سلامة المواطنين فى ضوء الإجراءات المتبعة للوقاية من انتشار فيروس “كورونا” والحد من تداعياته.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة