الصناعة والطاقة المستدامة فرص استثمارية متاحة للهند بمناطق البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير

الصناعة والطاقة المستدامة فرص استثمارية متاحة للهند بمناطق البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير

ينظم اتحاد غرف التجارة والصناعة الهندية (FICCI) بدعم من بنك الاستيراد والتصدير الهندي وبالتعاون مع البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير فعاليات منتدى أعمال اقتصادي في 22 يونيو الجاري ، لمناقشة الفرص الاستثمارية المتاحة للهند والآفاق الاقتصادية بمناطق البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير مع التركيز على القطاعات الاقتصادية.

وذكر البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير، في بيان له ، أن منتدى الأعمال والذي يأتي تحت عنوان “حشد تمويل القطاع الخاص بمناطق البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير وكيف يمكن للشركات الهندية الاستفادة من هذه الفرص.

وأضاف البنك أن هذا الملتقى يأتي كذلك للاحتفال بانضمام الهند إلى البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير كمساهم.

وسيجمع هذا الحدث ، الذي يستغرق نصف يوم ، المسئولين الحكوميين وخبراء المصرف الأوروبي للإنشاء والتعمير والمستثمرين ورجال الأعمال البارزين لتسليط الضوء على جهود البنك لتعبئة تمويل القطاع الخاص في الاقتصادات التي يستثمر فيها ، وما هي الفرص المتاحة للقطاع الخاص الهندي.

وسيقوم رئيس البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير سير سوما شاكرابارتي، بإلقاء خطاب خاص خلال الجلسة الافتتاحية ، وستتبع ذلك جلسات عامة لمناقشة الفرص الاستثمارية والآفاق الاقتصادية للمنطقة والتركيز على القطاعات الاقتصادية المحددة : الصناعة والأعمال الزراعية والطاقة المستدامة.

وسيوفر المنتدى فرصا كبيرة للمشاركين للتواصل ومعرفة المزيد حول أنشطة البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير عبر الاقتصادات التي يستثمر فيها.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة