المتلقى الرابع لـ”csr”يوصي بوضع تشريع للمسئولية المجتمعية في مصر وجعلها “إلزامية”

المتلقى الرابع لـ”csr”يوصي بوضع تشريع للمسئولية المجتمعية في مصر وجعلها “إلزامية”
09 / 05 / 2018

أوصى حسن مصطفى ، مؤسس شركة “سي إس آر”إيجيبت” رئيس المتلقى السنوي الرابع للمسئولية المجتمعية في مصر ـ بضرورة وضع تشريع قانوني خاص للمسئولية المجتمعية للشركات في مصر وتحويلها من الاختيارية إلى الألزامية.

وأوصى مصطفى ـ خلال الجلسة الختامية لملتقى المسئولية المجتمعية الذي استمر على مداري يومي 7 و 8 مايو الجاري بمشاركة عمرو السجيني،رئيس مجلس إدارة جمعية شباب رجال الاعمال المستشار محمد عبد الكريم ، رئيس محكمة الإستئناف المهندسة، هدى دحروج ،عضو المجلس الاستشاري للتنمية المجتمعية برئاسة الجمهورية ، الدكتورة نيفين عبد الخالق،رئيس لجنة التنمية المستدامة – جمعية رجال الاعمال المصريين ـ بضرورة تأسيس كيان وطني ينضوي بداخلة كافة العاملين بمجال المسئولية المجتمعية في مصر ، لتعزيز الأثر التنموي وتعظيم الفائدة.

وأعلن عن تدشين ملتقى تفاعلي لذوي النجاحات الخاصة سيعقد فعالياته هذا العام ، علاوة على تأسيس مجلس استشاري خاص بملتقى المسئولية المجتمعية الذي يعقد سنويا يضم خيرة المعنيين بالعمل في هذا القطاع.

من جانبه ، قال المستشار محمد عبد الكريم ، إنه يتم الإعداد حاليا لمسودة قانون يتعلق بالمسئولية المجتمعية في مصر ، ومن المقرر أن يعرض على مجلس النواب في دورته انعقاده بأكتوبر المقبل لإقراره.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة