بالصور.. «النجاة» الكويتية و«الأورمان» يعيدان إعمار 35 منزلا في بني سويف

بالصور.. «النجاة» الكويتية و«الأورمان» يعيدان إعمار 35 منزلا في بني سويف
بدأت جمعية النجاة الخيرية الكويتية وجمعية الأورمان في إعادة إعمار 35 منزلا وتوصيل وصلات مياه شرب نقية لـ20 منزلا بقرية بني منين مركز الفشن بمحافظة بني سويف.
 
وقال عبد الله سالم العبيدلى، مدير مكتب النجاة بالقاهرة، إن إعادة إعمار المنازل المتهالكة وتوصيل مياه الشرب تأتى ضمن مشروع تعاون خيرى جديد بين مؤسسة النجاة والأورمان يستهدف إغاثة القرى الأكثر احتياجا.
 
وأكد أحمد مؤمن، المستشار الإعلامى لجمعية الأورمان، أن التعاون مع جمعية النجاة في مجال إغاثة القرى شديدة الاحتياج يستمر لأكثر من مرحلة تشمل إعادة إعمار أكثر من 6 قرى في أكثر من محافظة. 
 
وأشار إلى أن مجالات تعاون مؤسسة النجاة والأورمان امتد إلى مشروع إعادة الإبصار لغير القادرين حيث دعمت جمعية النجاة تنظيم أول مخيم من نوعه لتوقيع الكشف على مرضى العيون وإجراء أكثر من 1250 عملية جراحة عيون تنوعت ما بين إزالة مياه بيضاء وإزالة مياه زرقاء وزرع قرنية وغيرها من العمليات الجراحية لمرضى العيون فضلا عن توزيع الدواء اللازم على المرضى.
 
وأضاف: «المواطن المستفيد من خدمات تعاون النجاة والأورمان سواء في إغاثة القرى الأشد فقرا أو مشروع إعادة الإبصار لا يتكلف شيئا على الإطلاق حيث تقدم هذه الخدمات إلى المستفيدين بالمجان».

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة