بالصور.. «راغب الخيرية» تدعم العناية المركزة بمستشفى العامرية العام بـ4 أسرة جديدة..و« سلطان»: ضرورة توفير اﻷطباء للتسهيل علي المرضى

بالصور.. «راغب الخيرية» تدعم العناية المركزة بمستشفى العامرية العام بـ4 أسرة جديدة..و« سلطان»: ضرورة توفير اﻷطباء للتسهيل علي المرضى

افتتح الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، الجزء المطور بالعناية المركزة بمستشفى العامرية العام، بعد تزويدها بـ4 أسرة جديدة بتبرع من مؤسسة راغب الخيرية ليصل عدد الأسرة بالعناية إلى 12 سريرا، وذلك لتقديم الخدمات الطبية اللازمة لأهالي العامرية.

ووجه المحافظ مدير المستشفى بضرورة متابعة الصيانة الدورية والشاملة على جميع الأجهزة الحديثة وتدريب طاقم المستشفى من تمريض وأطباء عليها، والتوسع في العيادات الخارجية وسرعة إنجاز القسم المطور، باﻹضافة إلي توفير العدد اللازم من اﻷطباء للتسهيل علي المرضي، و حصر جميع احتياجات ومستلزمات المستشفى وعرضها علي رئيس الحي لسرعة توفيرها في الحال.

 

وأكد «سلطان» أن من أولى أولوياته خلال المرحلة القادمة هو العمل على تطوير منظومة الصحة بالمحافظة وتقديم أفضل خدمة طبية للمواطنين، واستمرار أعمال التطوير والتحسن في تقديم الخدمات في مستشفيات وزارة الصحة، مطالبا بضرورة شعور المواطن البسيط بتحسن ملحوظ في مستوي الخدمات المقدم لهم علي كافة النواحي المعنوية والمادية.

 

واستفسر سلطان من أسر المرضي عن مستوي تقديم الخدمات وحسن المعاملة لهم، وتقديم أوجه الرعاية لهم، وتوافر الأدوية بالمستشفى، واستمع إلي الشكاوى المقدمة من أسرة المرضى، مؤكدًا أنه سيقوم بعمل جولات مفاجئة من حين لأخري علي جميع المستشفيات للتأكد من كفاءة العمل بها.

IMG_4067 IMG_4064 IMG_4062 IMG_4060 IMG_4059

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة