«جهينه» تعلن انضمامها لمبادرة الحكومة المصرية لتخفيض أسعار السلع الغذائية الأساسية

«جهينه» تعلن انضمامها لمبادرة الحكومة المصرية لتخفيض أسعار السلع الغذائية الأساسية

أعلنت شركة جهينه، للصناعات الغذائية، عن انضمامها لمبادرة الحكومة المصرية لتخفيض السلع الغذائية، والتي أطلقها الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء الإثنين الماضي، وذلك لدعم المواطن المصري.

وستقوم «جهينه» بتخفيض أسعار منتجاتها من ألبان بخيره، تماشيًا مع مبادرة الحكومة المصرية.

وجاء تخفيض سعر منتج بخيره بالتحديد انطلاقًا من كونه أحد أهم السلع الغذائية الأساسية الذي يلاقي اقبالًا كبيرًا من المستهلك المصري، ويصعب الاستغناء عنه في كافة البيوت المصرية، وذلك استجابة من جهينه لمبادرة الحكومة المصرية لدعم المواطن المصري، والتي تعد بمثابة نداءًا وطنيًا وخطوة ضرورية تجاه التخفيف من الأعباء التي تقع على عاتقه.

ويأتي ذلك القرار انعكاسًا لاستراتيجية جهينه التي ترتكز على وضع المستهلك على رأس أولوياتها، ودعم أفراد المجتمع والحد من الأعباء التي قد تؤثر على جودة حياتهم، حيث أن الشركة لديها باع طويل في مساندة المستهلك المصري، وصد أي أثار سلبية قد تؤثر عليه جراء المتغيرات الحالية.

وتمثل تلك المشاركة تجسيدًا للدور الذي تلعبه الشركة في مساندة الحكومة المصرية في ظل التحديات الاقتصادية العالمية الراهنة.

وكانت الحكومة قد أعلنت عن تحديد سبع مجموعات سلع رئيسة ستبدأ في تخفيض أسعارها، بنسب تتراوح من 15 إلى 25%، وبالفعل هناك عدد من هذه السلع بدأت عملية تخفيضها، مثل الفول، والعدس، والألبان، والجبن الأبيض، والمكرونة، والسكر، وزيت الطعام، والأرز.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة