حصول «سلطانز للاستثمار» على شهادة الأيزو في إدارة نظام البيئة.. تفاصيل

حصول «سلطانز للاستثمار» على شهادة الأيزو في إدارة نظام البيئة.. تفاصيل

أعلنت شركة سلطانز للاستثمار عن حصولها على شهادة الأيزو في إدارة نظام البيئة (14001:2015) للعام الجاري 2023، وذلك لالتزامها بمراعاة جميع المعايير الدولية لإدارة واستخدام الأنظمة الصديقة للبيئة وتطبيق معايير التنمية المستدامة في مجال التطوير العقاري وتقديمها خدمات فريدة ومتميزة في هذا القطاع التنموي.

وتأتي هذه الشهادة كإضافة جديدة إلى قائمة الشهادات الدولية في مجالات الجودة والسلامة والمهنية، حيث حصلت الشركة في العام الماضي على شهادة الجودة الشاملة – Quality Management System – 9001:2015، وشهادة السلامة والصحة المهنية – 45001:2018 (HSE) Safety Management، وذلك من خلال أكبر الاعتمادات الدولية JAN/ANS الخاضع للاعتماد الدولي ال IAF (استراليا)، لتصبح واحدة من الشركات القليلة العاملة في مجال التطوير العقاري التي تنجح في الحصول على هذه الشهادات.

وقال المهندس محمد سلطان رئيس مجلس إدارة شركة سلطانز للاستثمار، إننا نفخر بحصولنا على هذه الجائزة التي تؤكد أن لدينا أقوى نظام شامل للجودة، وأفضل نظام للالتزام بقواعد السلامة والصحة المهنية.

وأضاف أن «سلطانز للاستثمار» تُعد من أوائل الشركات التي تستخدم الأنظمة الصديقة للبيئة، مؤكدًا حرص شركته على تلبية معايير التنمية المستدامة في كافة المشروعات التنموية التي سنقوم بتطويرها.

وأشار «سلطان» إلى أن الشركة تضع عملائها على رأس أولوياتها، وتعمل على توفير أفضل مستوى من التميز والرقي والفخامة في كافة مشروعاتها التنموية، بما يلبي احتياجات كافة العملاء المدروسة بدقة اعتمادًا على فريق محترف من الخبراء والمتخصصين وباستخدام نظم حديثة ومبتكرة.

ولفت «رئيس مجلس الإدارة» إلى أن الشركة تهتم بتنمية المهارات الشبابية الطموحة وتوجيه قدراتهم لتطوير القطاع العقاري، من خلال اطلاعهم على أحدث التطورات والخبرات الدولية وربطها بالقطاع المحلي.

وأكد أن شركة سلطانز للاستثمار SID تسعي على ترك بصمات ايجابية في التنمية العمرانية في مصر والمنطقة كمطور عقاري من خلال مفهوم فعّال يعتمد على إقامة وإدارة تحالفات صلبة مع شركاء متميزين تمثل كافة أطراف معادلة التنمية العمرانية سواء من الممولين أو المستثمرين أو أصحاب الاراضي ومقدمي الخدمات والمشغلين، وذلك لإطلاق مشروعات تنموية وعقارية ناجحة ومستدامة تمكن كافة الاطراف من مضاعفة وتميز نتائجهم مع تحقيق التوازن اللازم بين مصالحهم مع ضمان تقديم أنسب منتج وأفضل خدمة العملاء.

ويذكر أن شركة سلطانز للاستثمار بدأت منذ أربع سنوات، ونجحت منذ البداية في تأسيس نظام جودة شامل للإجراءات والسياسات الخاصة بالشركة وإدارة تلك الإجراءات بمنتهى الدقة، مما مكنها من الحصول على شهادات الأيزو العالمية في الجودة والسلامة والصحة المهنية والبيئة لتحقيق التنمية المستدامة.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة