“حل المشكلات بطريقة إبداعية”..ورشة عمل ينظمها “جوتة” للشباب

“حل المشكلات بطريقة إبداعية”..ورشة عمل ينظمها “جوتة” للشباب
07 / 02 / 2017

 

نهلة النجار

ينظم مشروع “التحرير لاونج -جوته” ورشة عمل للشباب حول حل كيفية المشكلات بطريقة إبداعية خلال الفترة من 19 إلى 21 فبراير الجاري، وذلك بدعم من وزارة الخارجية الألمانية.

وذكر “التحرير لاونج، أحد مشروعات المركز الثقافي الألماني بالقاهرة، على صفحتة بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن الورشة تهدف إلى مساعدة الشباب في التغلب على ما يواجهونه من مشكلات بطريقة سهلة، وكذلك الاستفادة من القدرات الإبداعية والإمكانيات التي يتمتع بها الشباب.

وأوضح أن الورشة تتضمن التعرف على مباديء التفكير الإبداعي وحل المشكلات بطريقة إبداعية، بالإضافة إلى البحث عن الحقيقة.

ويشترط في المتقدمين إلى ورشة العمل أن تتراوح أعمارهم من 16 إلى 36 عاما، واجتياز المقابلة الشخصية والالتزام بحضور الورشة في مواعيدها المحددة كشرط أساسي للحصول على شهادة المشاركة بالورشة.

ويعمل المشروع على إثراء المشهد الثقافي في المجتمع المصري من خلال تنظيم مجموعة من الورش والأنشطة الهادفة إلى رفع كفاءات العاملين بالقطاع الحكومي في مختلف المجالات الثقافية، إلى جانب بناء شراكات مع قطاعات حكومية في عدد من المحافظات، مما ينعكس على خلق بيئة ثقافية خصبة للمجتمع المصري.
تجدر الإشارة إلى أن “التحرير لاونج جوته” هو مشروع حيادي غير هادف للربح وجميع أنشطته منح مدعومة من وزارة الخارجية الألمانية، ويعمل تحت مظلة الاتفاقية الثقافية بين مصر وألمانيا.
وللتعرف على المزيد عن ورشة العمل يرجى زيارة  صفحتها على “فيسبوك” على هذا اللينك “https://www.facebook.com/events/677580982426855/”

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة