حوار مجتمعي حول “سي إس ار” لتفعيل خطة اتحاد الصناعات

حوار مجتمعي حول “سي إس ار” لتفعيل خطة اتحاد الصناعات

كشف اتحاد الصناعات المصرية عن ملامح الخطة الاستراتيجية للمسئولية المجتمعية التي تبناها خلال الأعوام الثلاثة القادم ، مشيرا إلى أنها تشمل خطوات من بينها إجراء مقابلات وحوارات للحصول على معلومات من الأطراف المعنية بالمسئولية المجتمعية للشركات في مصر.

وتتضمن الخطة الاستراتيجية ـ حسبما جاء بورشة العمل التي نظمتها وحدة المسئولية المجتمعية في اتحاد الصناعات المصرية بالتنسيق مع مشروع تعزيز ريادة وتنمية المشروعات، الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ـ إجراء مقابلات للحصول على معلومات من الأطراف المعنية بالمسئولية المجتمعية للشركات في مصر، بما في ذلك نائب رئيس الاتحاد والإدارة التنفيذية والغرف والشركات والمنظمات الغير حكومية.

كما تشمل إجراء 4 اجتماعات للأطراف المعنية بالمشاركة بهدف استطلاع آرائهم بشأن عناصر الإستراتيجية وتفهم الأهداف والتحديات الخاصة بالمسئولية المجتمعية.

وعقب الانتهاء من المقابلات والاجتماعات مع مختلف الأطراف سيتم إعداد تقرير مجمع يتضمن البيانات والمعلومات وتحليل الاقتراحات البارزة في الاجتماعات والخطوط الرئيسية والواجبات المطلوب تحقيقها والأهداف الرئيسية وسبل معالجة تحديات المسئولية المجتمعية للشركات.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة