خبير تنمية محلية : ملتقى الإسماعيلية يؤكد اهتمام الرئيس بالتواصل مع الشباب

خبير تنمية محلية : ملتقى الإسماعيلية يؤكد اهتمام الرئيس بالتواصل مع الشباب
27 / 04 / 2017

قال الدكتور أسامة عبد المنعم ـ خبير التنمية المحلية والمنسق العام لحملة “يا أبناء مصر اتحدوا” ـ إن الملتقى الدوري للشباب المنعقد حاليا في الإسماعلية ، يؤكد أن الرئيس السيسي يريد أن يتواصل مع كل شباب الجمهورية فى كل المحافظات من أجل نهضة الأمة وحل المشاكل والقضايا التى أغرقت الشباب على مدار الـ 30 عاما الماضية.

وأوضح أن الملتقى سيكون انعكاسا لاهتمام الرئيس الدائم بالشباب واستطلاع رؤاهم تجاه المستقبل وفتح قناة تواصل فعالة بين الحكومة والشباب لتفعيل دورهم فى تنفيذ رؤية مصر ٢٠٣٠.

وقال إن الرئيس السيسى أنجز مهام كثيرة كانت من الممكن إنجازها فى سنوات طويلة، ولكنه يحقق المستحيل فى ظل التحديات الكثيرة التى تواجه الدولة المصرية.

وأضاف أن هناك نجاحات تحققت من هذه المؤتمرات في مقدمتها تفعيل التواصل بين بعض الوزارات ومؤسسات العمل السياسي التي تمثلها الأحزاب، كما أن هذه اللقاءات فرصة لعرض الكثير من الرؤى المختلفة بشأن الملفات التي تناقش على طاولة واحدة مما يسمح بالخروج بنتائج جيدة.

وأشار عبد المنعم إلى أن ملتقى الإسماعيلية هو نتاج قرارات مؤتمر الشباب الأول بشرم الشيخ بعد إعلان الرئيس السيسى إقامة المؤتمر كل شهر فى أحدى المحافظات، ومشيرًا إلى أن الإسماعيلية أصبحت محط أنظار العالم.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة