رئيس العربية للعلوم والتكنولوجيا: مؤتمر «الترويج لأنشطة العمل العربي» يضع رؤية جديدة لمؤسسات العمل المشترك

رئيس العربية للعلوم والتكنولوجيا: مؤتمر «الترويج لأنشطة العمل العربي» يضع رؤية جديدة لمؤسسات العمل المشترك
21 / 01 / 2018

قال الدكتور إسماعيل عبدالغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وممثل مؤسسات العمل العربي المشترك، إن المؤتمر يضع رؤية جديدة لمؤسسات العمل المشترك لتمكن تلك المؤسسات من الوصول للمواطن العربي، وخلق وعي عربي متزايد.

وأشار «عبدالغفار»، خلال كلمته في افتتاح المؤتمر الإعلامي الأول للترويج لإنجازات وأنشطة منظمات ومؤسسات العمل العربي المشترك، إلى أن المؤتمر يمد أصول التواصل بين المواطن العربي ومؤسسات العمل العربي والترويج لها، مطالبا وسائل الاعلام بالتفاعل مع قصص نجاح مؤسسات العمل العربي المشترك السابقة.

وأضاف رئيس الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، أن المجتمع يحتاج إلى رؤية كاملة وتحرك استراتيجي من الجامعة العربية ومؤسسات العمل العربي المشترك لترجمة هذه الأعمال إلى خطط على أرض الواقع لتعزيز ثقة المواطن في مؤسسات العمل العربي المشترك.

تجدر الأشارة إلى أن فعاليات اليوم الأول للمؤتمر الاعلامي الأول للترويج لإنجازات وأنشطة منظمات ومؤسسات العمل العربي المشترك انطلقت صباح اليوم الأحد، والذي نظمته جامعة الدول العربية، لإلقاء الضوء على الأدوار التي تقوم بها تلك المنظمات والاتحادات التابعة لجامعة الدول العربية، والأنشطة التي تقوم بها المنظمات على المستوى الاقتصادي والاجتماعي والثقافي وتعزيز الدور السياسي الذي تقوم به جامعة الدول العربية.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة