رئيس المصرف المتحد: فرع جديد بالتجمع يقدم تمويل للمشروعات الصغيرة

رئيس المصرف المتحد: فرع جديد بالتجمع يقدم تمويل للمشروعات الصغيرة

تحت شعار “من اجلك .. المصرف المتحد معك في كل مكان” اعلن اشرف القاضي – رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد عن افتتاح احدث فروع المصرف بالقاهرة الجديدة – التجمع الخامس ليصل عدد فروع المصرف المتحد الي 51 فرع تغطي جميع انحاء الجمهورية.  وذلك  في إطار الخطة التوسعية الإستراتيجية للمصرف المتحد.

يقول اشرف القاضي أن السياسة التوسعية للمصرف المتحد قامت علي أساس خطة متكاملة للتوسع المدروس بدقة.  وذلك من خلال التواجد بالمناطق الهامة والمؤثرة اقتصاديا واجتماعيا لتقديم افضل الخدمات المالية والمصرفية لعملاء المصرف المتحد.  كأحد أهم الدعائم لجذب مزيد من العملاء وتلبية احتياجات جموع العملاء المنتشرين بجميع أنحاء الجمهورية.

وأضاف أن خطة الانتشار وزيادة عدد الفروع الجديدة جاءت لتواكب الإقبال الكبير من قبل العملاء علي الخدمات المصرفية الفريدة والمقدمة من المصرف المتحد بالسوق سواء التقليدية او المتوافقة مع أحكام الشريعة.

وأشار اشرف القاضي أن موقع الفرع بالتجمع الخامس يعد مركزا جديدا لانطلاقة خدمات المصرف المتحد المتميزة.  وذلك لتعدد النشاط الاقتصادي للسكان هناك. فضلا عن قربه من العاصمة الادارية الجديدة والمجتمعات العمرانية الجديدة مما يتيح لعملاء المصرف المتحد التمتع بجزمة من الخدمات المصرفية والمالية المتميزة.

ويقدم المصرف المتحد مجموعة منتقاة من الخدمات الجديدة سواء على صعيد خدمات الشركات أو خدمات الأفراد والتي تناسب مع جميع شرائح المجتمع المصري.

ويفتح المصرف المتحد أفاقا جديدة أمام جموع المستثمرين من خلال خدمة تمويل قطاع المشروعات الصغيرةوالمتوسطة.  كذلك خدمة التمويل العقاري والتي تتيح للأفراد التي تملك عقار الأحلام سواء سكني أو إداري وتسديد قيمته على فترة طويلة.

هذا فضلا عن باقة متنوعة من خدمات التجزئة المصرفية سواء التقليدية أو المتوافقة مع احكام الشريعة مثل البطاقات الائتمانية بمختلف انواعها.   وعلي رأسهم بطاقة “ماستركارد رخاء” أول بطاقة ائتمان في مصر متوافقة مع أحكام الشريعة. فضلا عن حزمة من الشهادات الاستثمارية والاوعية الادخارية المتميزة ذات الثلاث والخمس سنوات بعائد ثابت ومتغير.  فضلا عن شهادة المليونير ذات السحب الشهري علي جوائز تقدر ب4 مليون جنيه مصري.  بالإضافة إلى خدمات برنامج “إيثار” للتنمية المجتمعية المستدامة والذي يضع أمام العملاء مجموعة كبيرة من حسابات الخير والدعم والمساندة المجتمعية.

هذا وقد تم اختيار فريق عمل متخصص وإلحاقهم بسلسلة من الدورات التدريبية المتخصصة  سواء في خدمة العملاء – التسويق – الخزينة – لتلبية احتياجات العملاء علي أعلي مستوى من الكفاءة في سهولة ويسر وفق احدث منظومة عمل مصرفي عالمي.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة