رئيس حي الزاوية في تصريح خاص: إطلاق مبادرة “البركة في الشباب” لتوفير السلع بأسعار مخفضة

رئيس حي الزاوية في تصريح خاص: إطلاق مبادرة “البركة في الشباب” لتوفير السلع بأسعار مخفضة

شريف شوقي

أعلن اللواء محمد فؤاد صادق رئيس حي الزاوية الحمراء إنه تم إطلاق مبادرة لتخفيض الأسعار تحت عنوان “البركة في الشباب” لتوفير بعض السلع الغذائية للمناطق الشعبية، ومواجهة احتكار السلع الغذائية بسبب جشع التجار من خلال البيع بسعر الجملة٬ بالإضافة إلى منفذ بيع القوات المسلحة للمنتجات الغذائية بشارع منشية الجمل.

  وقال صادق، في تصريح خاص لبوابة “سي إس آر”، إنه يجب تضافر كافة الجهود من الجهاز التنفيذي ومنظمات المجتمع المدني “اتحادات – جمعيات – أحزاب – نقابات “، والمؤسسات الدينية بالمحافظة لبيع السلع والمنتجات الأساسية بأسعار مخفضة من خلال معارض تقام بالمصالح الحكومية ومقار الجمعيات الفئوي.

ولفت ان مبادره ” البركة فى الشباب ” تم تعميمها فى كثير من الأحياء والمحافظات وعلى سبيل المثال ما تم في محافظة الجيزة، حيث قام عدد من الشباب بتقديم طلب لمحافظ الجيزة وحي الدقي بضرورة توافر بعض منافذ البيع لسهولة توصيل السلع إلى المواطنين مع تأمينها من خلال مبادره ” البركة في الشباب “، وبالفعل تم  تدعيمهم وإعطائهم منفذ بمركز شباب “بين السرايات” وأخر بنادى الدقي الرياضي.

 كما تم إتاحة 13 مركزًا في محافظة الجيزة بهدف بيع المنتجات الغذائية، مشيرًا إلى أن المبادرة لاقت انتشارًا واسعًا من قبل المواطنين، حيث طالبهم البعض باستمرار تلك المبادرة ونشرها في المحافظات المختلفة.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة