شباب مصر يشاركون فى فاعليات الاسبوع العالمي لريادة الاعمال مع 165 دولة حول العالم

شباب مصر يشاركون فى فاعليات الاسبوع العالمي لريادة الاعمال مع 165 دولة  حول العالم
إفتتحت أمس الاثنين فاعليات الاسبوع العالمى لريادة الاعمال الذي  تنظمه مصر بالتزامن مع 165 دولة  حول العالم
وفى حفل اطلاق فاعليات الاسبوع  أكد المهندس أحمد عثمان رئيس المجلس الشرق أوسطي لريادة الاعمال والمشروعات الصغيرة ( مكسبي) أن الفرصة متاحه لتحقيق إنطلاقة كبيرة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة فى ظل مساندة الدولة لهذه النوعية من المشروعات  مشيرا الى ان هذا العام سيشهد اطلاق العديد من المبادرات فى هذا الصدد.

 

وقال انه سيتم الاعلان عن نتائج مسابقة (نواه ) لريادة الاعمال فى المشروعات المجتمعية بمدينة الجونة نهاية الاسبوع  وذلك للعام الثاني على التوالى .

 

من جانبه أكد الدكتور أحمد شلبي الرئيس التنفيذى وعضو مجلس الادارة شركة تطوير مصر الراعي الحصري للاسبوع العالمي لريادة الاعمال فى مصر للعام الثاني على التوالى – أكد على ضرورة تنمة وتشجيع الشباب على الاتجاه الى فكر العمل الحر وتنمية روح الابتكار والابداع من أجل وجود  جيل جديد من رواد الاعمال قادر على تجاوز التحديات الاقتصادية والمجتمعية .

 

وقال : على المستوي الشخصي وعلى المستوي المهني سعيد برعايتنا فى تطوير مصر للاسبوع العالمى لريادة الاعمال مشيرا الى ان مشاركة القطاع الخاص فى مساندة الشباب على تحويل أفكارهم وطموحاتهم الى مشروعات على ارض الواقع وصقل مهاراتهم يتيح لنا التعلم من هذا الجيل ومن تجارب الدول الاخري فيما وصلوا اليه فى تنمية روح الابتكار .

 

أضاف رئيس شركة تطوير مصر : أتمني ان نساعد بلدنا على تقديم  وتشجيع المزيد من المبتكرين والمبدعين فى  ل المتغيرات الاقتصادية الكبيرة والتحديات الضخمة  قائلا: ريادة الاعمال ودعم الشباب هو مستقبل مصر وفخر لنا ان نساند وندعم المستقبل لاولادنا وللأجيال القادمة ليصبحوا قادرين على تحويل التحديات والمشكلات الراهنة  الى فرص ومشروعات جديدة  تقدم الحلول لمشكلات مجتمعية .
وأكد الدكتور أحمد شلي على ان لدينا قناعة وإيمان راسخ بدعم أفكار الشباب المصري ومستمرون فى ذلك إستنادا الى قناعة بأننا قادرون على تجاوز تحدياتنا عن طريق التعليم وتشجيع وتحفيز روح الابتكار والابداع.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة