“فالفولاين” الأمريكية تكشف النقاب عن تقريرها السنوي للمسئولية المجتمعية

“فالفولاين” الأمريكية تكشف النقاب عن تقريرها السنوي للمسئولية المجتمعية
30 / 05 / 2018

كشفت شركة “فالفولاين” الأمريكية المدرجة ببورصة وول ستريت ـ الرئدة عالميا في مجال توريد زيوت التشحيم وخدمات السيارات الفاخرة ـ النقاب عن تقريرها السنوي للمسئولية المجتمعية للشركات ، والذي استند على ركائز أهمها “الناس والمنتجات والأرض” مع التركيز الاستراتيجي على تحقيق تأثير أكبر في مجالات المواطنة والاستدامة والتنوع والشمول المالي.

وقال سام ميتشل ، المدير التنفيذي للشركة ، إن الشركة تلتزم بتطبيق مبادئ الاستدامة في كل جانب من جوانب عملياتها التشغيلية للحفاظ على مكانتها الريادية بالسوق.

وأضاف أن تقرير هذا العام الذي جاء تحت عنوان “أصوات فالفولاين” ، يعرض وجهات نظر أعضاء الفريق ليخبر قصص المسئولية المجتمعية للشركات ، ويقدم نظرة ثاقبة حول ما يحفز فريق العمل بالشركة في جميع أنحاء العالم.

وشملت النقاط الرئيسية البارزة في التقرير الانتقال إلى مبنى مقر عالمي جديد مستدام التصميم يقلل من التأثير البيئي العام. ، تنفيذ مكب للنفايات الصفرية في 45 في المائة من مرافق مزج وتغليف الشركة و30 في المائة من المستودعات ، إعادة تدوير 5 ملايين رطل من المواد البترولية ، الشركة تحصل على علامة “الشركات الأكثر أمانا في أمريكا” من قبل EHS ، زيادة تنوع المورد بنسبة 365 في المائة منذ عام 2016 ، تجميع 281 ألف دولار أمريكي للمنظمات الخيرية خلال حملة إعانة الموظفين بالولايات المتحدة ، فتح عيادتين صحيتين في الهند ، تخدم ما يقدر بنحو 40000 شخص.

وقال غاري ألين ، نائب رئيس الشركة للصحة والسلامة البيئية، “تقدمنا ​في المسئولية المجتمعية للشركات في الشركة مدفوع بالجهود الجماعية لأعضاء الفريق في جميع أنحاء العالم”.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة