فوز”إستر كوباه” بجائزة المسئولية المجتمعية للشركات في غانا لعام 2017

فوز”إستر كوباه” بجائزة المسئولية المجتمعية للشركات في غانا لعام 2017
08 / 11 / 2017

فازت إستر كوباه ،الرئيس التنفيذي لشركة ستراتكوم أفريكا ، بجائزة المسئولية المجتمعية للشركات في غانا لعام 2017، والتي ينظمها مركز المسئولية المجتمعية للشركات “ويست آفريقيا” في دورتها السابعة.

وذكر موقع “بيزنس غانا” نقلا عن بيان صادر من شركة ستراتكوم أفريكا نشرته وكالة أنباء غانا ، ان “إستر كوباه” سيدة تتمتع بالتقدير والاحترام استنادا إلى ماتقوم به من أنشطة ومشاركات مجتمعية عبر مؤسسة ستراتكوم أفريقيا، ما يعني أن أنشطة المسئولية المجتمعية تتلقى الدعم على أعلى مستوى في هرم المؤسسة.

وقالت كوباه ،التي تلقت الجائزة، “إذا استخدمنا المواهب التي منحنا الله إياها في التأثير على المجتمع فإننا نفي بالغرض من وجودنا وخلق قيمة للجميع.

وأضافت “الشركات التي تستثمر في المجتمعات، ستجني عوائد مذهلة عبر المنافع المتبادلة من علاقات وطيدة وتحسين أعمالها التجارية علاوة على إثراء تلك المجتمعات لتكون أكثر قدرة على رعاية منتجاتها وخدماتها.”

وأكدت أن شركتها “ستراتكوم أفريكا لديها أداة للتنمية الاجتماعية وتعتبر أمرا أساسيا.

وأوضحت أن الشركة تدعم أنشطة المسئولية المجتمعية التي تعزز الأهداف الإنمائية الوطنية ،وتسهم كذلك في تحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة.

وأضافت أن بعض برامج المسئولية المجتمعية التي تضطلع بها ستراتكوم أفريكا تتمثل في التشجير وبرامج محو الأمية في المدارس الحكومية ، ومراكز المعلومات المجتمعية ومشاركتها، وبرامج تمكين المرأة.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة