“فيفث ثيرد بانكورب” : تخصيص 30 مليار دولار لأنشطة الـ”سي إس أر” خلال 2016 ـ 2020

“فيفث ثيرد بانكورب” : تخصيص 30 مليار دولار لأنشطة الـ”سي إس أر” خلال 2016 ـ 2020

كشف بنك “فيفث ثيرد بانكورب” ـ المدرج على قوائم مؤشر ناسداك ببورصة وول ستريت الأمريكية ـ الغطاء عن تقريره السنوي المتعلق بأنشطة المسئولية المجتمعية للشركات لعام 2016.

وكشف التقرير ـ الذي نشره موقع بيزنس وير ـ “التزام البنك بدعم قيم المواطنة الصالحة وهو ما تم التركيز عليه في أنشطة المسئولية الاجتماعية للشركات لعام 2016 ، ومساعدة المواطنين والمجتمعات التي تنتشر فروعه خلالها”

وقال براين لامب ـ نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قطاع المسئولية المجتمعية “يسرنا العمل بكل وثيق مع الكثيرين والالتزام بقيم المواطنة الحقيقية ، الأمر الذي ينعكس بالإيجاب على أداء البنك وتحسين حياة العملاء ورفاهية المجتمعات”.

وتضمن تقرير المسئولية المجتمعية للعام 2016 ، التزام البنك برصد ما قيمته 30 مليار دولار لصالح أنشطة ال”سي إس أر” خلال الفترة من 2016 وحتى 2020 ، كما شمل تفاصيل الأنشطة الداعمة في مجال الإقراض والاستثمار والخدمات.

وتضمن التقرير سرد لقصص إيجابية لأنشطة المؤسسة المجتمعية ، علاوة على تضمين مبلغ 19.1 مليون دولار كتبرعات لحالات إنسانية ، فضلا عن التوسع في خلق فرص العمل والمشروعات الصغيرة والناشئة وتمكين المواطنين ماديا في جميع الأعمار ومراحل الحياة.

واشتمل تقرير المسئولية المجتمعية للمؤسسة على خمسة أقسام تمثل الدوائر الفاعلة مع البنك المستهلكون والمجتمعات والشركات والعمال وقضايا التنمية المستدامة.

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة