(كاراجبور) يبحث توفير الدعم عبر المسئولية المجتمعية للشركات بالهند

(كاراجبور) يبحث توفير الدعم عبر المسئولية المجتمعية للشركات بالهند
بدأ المعهد الهندي للتكنولوجيا كاراجبور حاليا التركيز على توفير المزيد من الدعم والتمويل عبر المسئولية المجتمعية للشركات ، ولأجل هذا ينظم المعهد يوم العاشر من يناير الجاري حدثا لأول مرة ولمدة يوم واحد حول المسئولية المجتمعية للشركات.
وذكرت صحيفة إيكونوميك تايمز الهندية في عددها الصادر اليوم أن الحدث سيضم أكثر من عشرين مشاركا من رجال الأعمال والشركات ، كما سيتم عرض نحو ستين مشروعا للبحث والتطوير في هذا الحدث.
وأوضحت الصحيفة أن المعد يحصل على التمويل في المقام الأول من قبل وزارة تنمية الموارد البشرية الهندية ، ولتلبية الاحتياجات المالية المتزايدة للمعهد ، أنشأ المعهد قنوات غير حكومية لتوفير التمويل اللازم بما في ذلك وحدة للبحوث والاستشارات وتبرعات الخريجين.
وأشارت الصحيفة إلى أن المعهد حاليا ولأول مرة يغامر بتوفير الدعم عبر مساهمة المسئولية المجتمعية للشركات ولجمع التبرعات لضخها في مشروعات ومخططات مختلفة من بينها السيارات والصناعات التحويلية، وأشباه الموصلات والبرمجيات والالكترونيات.
وأضافت أن الموضوعات الرئيسية التي سيتم تغطيتها خلال الحدث تشمل الجوع، الفقر، سوء التغذية والصحة. التعليم؛ مشاريع التنمية الريفية. المساواة بين الجنسين وتمكين المرأة. الاستدامة البيئية؛ التراث الوطني؛ والفن والثقافة.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة